المربع نت – تستعد فولكس واجن لإطلاق علامة سكوت التجارية مجدداً في الولايات المتحدة خلال صيف 2024 وفقاً لفيديو تشويقي جديد يستعرض الطرازات الكلاسيكية السابقة لعلامة سكوت الأمريكية، ومن المفترض أن تدشن سكوت خلال الفترة القادمة شاحنة كهربائية بالكامل ويليها سيارة دفع رباعي كهربائية أيضاً للطرقات الوعرة.

نشرت علامة سكوت التجارية فيديو تشويقي على اليوتيوب والذي يقوم باستعراض العديد من المشاهد المبهجة مع لقطات لطرازات العلامة الكلاسيكية السابقة والتي كانت تتنافس في الفترة بين ستينيات وثمانينيات القرن الماضي مع جيب و فورد وشيفروليه.

فولكس واجن تؤكد عودة شركة سكوت بشاحنة كهربائية جديدة كلياً في صيف 2024

فولكس واجن سكوت

تصميم شاحنة سكوت الكهربائية الجديدة كلياً

لا توجد الكثير من المعلومات حول التصميم الخارجي لشاحنة سكوت الكهربائية الجديدة كلياً، ولكن تم الكشف عن بعض الصور التخيلية للتصميم المتوقع للشاحنة الكهربائية القادمة، والتي تستند على العديد من الخطوط التصميمية الحادة مع تصميم عضلي قوى.

قد تتشابه الصور التخيلية الجديدة لشاحنة سكوت الكهربائية مع العديد من الشاحنات الكهربائية الجديدة مثل المظهر الجانبي للصندوق الخلفي المشابه لشاحنات ريفيان الكهربائية والتي سوف تتنافس معها علامة سكوت فور عودتها لإنتاج المركبات المختلفة في الولايات المتحدة.

فولكس واجن سكوت

كشفت فولكس واجن في وقت سابق عن صور تشويقية لسيارة الدفع الرباعي وشاحنة سكوت الكهربائية القادمة والتي تم تطويرها لتصميم الصور التخيلية المرفقة بالمقالة، مع الصور التشويقية الأصلية من فولكس واجن.

شاهد أيضاً:

المصدر: autoevolution

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل