تويوتا GR يارس معدلة

المربع نت – حصلت تويوتا GR يارس على ضعف القوة الحصانية القياسية بعد خضوعها للعديد من التعديلات الرياضية في أستراليا بالإضافة إلى هيكل خارجي عريض مع العديد من اللمسات الجمالية والرياضية المختلفة.

محرك تويوتا GR يارس معدل

تشتهر تويوتا GR يارس باعتمادها على محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو بقوة 272 حصان مع 370 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام الدفع الكلي للعجلات لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في نحو 5.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 229 كم/ ساعة.

تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 1

ظهرت هذه النسخة المعدلة من GR يارس بعد حصولها على تربو كبير مع إعادة بناء محرك السيارة بالعديد من القطع الداخلية شديدة الصلابة، بجانب نظام عادم رياضي جديد، ونظام عالي الأداء لتعزيز تدفق الهواء للمحرك لتصل القوة إلى 530 حصان.

تويوتا GR يارس معدلة

مواصفات تويوتا GR يارس المعدلة

بجانب القوة الحصانية حصلت هذه النسخة من تويوتا GR يارس على هيكل خارجي عريض مصنع من الألياف الزجاجية، مع جناح خلفي ضخم من ألياف الكاربون، وعجلات رياضية جديدة، ويشير مالك السيارة أنه سيقوم بتحريك العجلات الرياضية إلى الخارج لضبط مظهر السيارة خلال الفترة القادمة.

في الداخلية حصلت GR يارس على سقف بإضاءة مشابهة للنجوم مثل سيارات رولز رويس الفاخرة، مع استبدال المقاعد الخلفية بنظام صوتي عالي الأداء، مع استبدال المقاعد الأمامية بأخرى رياضية من شركة ريكارو، ولوحة عدادات رقمية وذراع جديدة لناقل الحركة.

تويوتا GR يارس معدلة

تكلفة تعديل تويوتا GR يارس

كشف مالك هذه النسخة المعدلة من تويوتا GR يارس أن تكلفة التعديلات قد بلغت 130 ألف جنيه إسترليني (620 ألف ريال) بدون احتساب قيمة السيارة الأساسية، فهل ترى أن حزمة التعديلات هذه التي تتجاوز قيمة سيارة بورش كايمان GT4 RS جديدة كلياً جديرة بالعناء؟

تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 2 تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 3 تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 4 تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 5 تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 6 تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 7 تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات بقيمة تتجاوز 600 ألف ريال للوصول إلى قوة 530 حصان 8

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة