المربع نت – اعلنت صانعة السيارات الكورية عن كشف أول اسم عالمي من طراز سيارات الدفع الرباعي “كريتا اس يو في” Hyundai Creta.

ومن المقرر أن تقوم شركة هيونداي بإطلاقها طراز Creta في النصف الثاني من عام 2015، و ذلك بداءً من دولة الهند الطراز الجديد حيث سيكون نموذجاً عالمياً.

هيونداي تعلن عن طراز دفع رباعي جديد بأسم “كريتا اس يو في” صغيرة تنافس بها فورد ونيسان Hyundai Creta

في حين أن صناعة السيارات الكورية لم تعلن عن الكثير من التفاصيل عن طرازها الجديد القادم، لدرجة أنه لم يقدم تفاصيل عن إسمها والذي هو مشتق أساساً من جزيرة كريت، وهي أكبر الجزر اليونانية.

ووفقاً لشركة هيونداي فإن طراز Crete يعتبر نقطة اتصال لبراعة اليونان العالمية في التجارة والثقافة، والهدف لصناعة السيارات مع شركة هيونداي، هي أن يكون طراز Crete نموذجاً عالمياً مؤثر للعلامة التجارية في واحدة من شرائح السيارات الأسرع نمواً.

“كلمة CRETA او نطقها تثير عمداً التشابة مع عبارة الإبداع، ويأتي إسم الطراز مشتقاً من اسم الجزيرة CRETE التي تشتهر بجمعها بين بيئة مريحة وهادئة ونهج حيوية نابضة بالحياة للأنشطة في الهواء الطلق، وهذا ما جاء في بيان عن شركة هيونداي.

ونتوقع المزيد من التفاصيل حول طراز هيونداي CRETA subcompact SUV العالمي خصوصاً مع اقتراب موعد إطلاقه هذا العام بالسوق الهندية، ونضيف أن هذا الطراز من هيونداي يتنافس مع عروض قوية كالفورد وأند ماهيندرا، وريو نيسان، وشركة تات موتورز.

وعلى الرغم من أن الطراز وصف على أنه منتج محلي فإن هيونداي الشركة لم تصرح إذا كان سيتم عرض الطراز في امريكا الشمالية ودول الخليج ام لا.

hyundai-creta-announced-subcompact-suv

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل