بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: أكثر ما أعجبنا في 520i بعد تجربة القيادة 5

المربع نت – بي ام دبليو الفئة الخامسة 520i تجلب الكثير من مزايا الراحة والعملية والتكنولوجيا الحديثة، لكنها ليست سيارة أداء رياضي، ومع ذلك تُبقي على متعة القيادة الخاصة بها. إليكم ملخص انطباعنا عن السيارة بعد تجربة القيادة الشيقة التي حظينا بها.

حجمها المميز

الفئة الخامسة تقع بين الفئة الثالثة والفئة السابعة من حيث الحجم، وما زالت سيارة كبيرة نسبيا، بطولها البالغ 5 أمتار، وقاعدة العجلات بطول 3 أمتار تقريبا، ما يتيح مساحة رحبة في المقصورة وصف ثاني يكفي 3 ركاب.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: أكثر ما أعجبنا في 520i بعد تجربة القيادة 6

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: أكثر ما أعجبنا في 520i بعد تجربة القيادة 7

الهيئة الرياضية

الفئة الخامسة تتمتع بجانب رياضي في تصميمها الخارجي، خاصة مع سحب السقف الخلفي إلى صندوق الأمتعة لخلق الديناميكية المميزة، ومع ظهور اللمسات السوداء مع الحزمة الرياضية M Sport Package، والجناح الخلفي المدمج بلونه الأسود مع إضافات داكنة حول المصابيح.

تجهيزات خاصة بالصف الثاني

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: أكثر ما أعجبنا في 520i بعد تجربة القيادة 8

الصور لا تعكس بالضرورة تجهيزات فئة 520i

توجد 4 منافذ USB Type C في الصف الثاني، ما يوفر ميزة الشحن السريع للهاتف، ومنها 2 مصحوبة بملحق تركيب أجهزة خلف مقعدا السائق والراكب الأمامي. ويتمتع الركاب بنظام هارمن كاردون مع 12 سماعة موزعة في المقصورة. إضافة إلى وجود فتحة سقف بانوراما كبيرة، وبالطبع مساحة الأرجل الممتازة بفضل حجم السيارة المميز.

متعة القيادة

تحافظ الفئة الخامسة 520i على أهم سمة لسيارات بي ام دبليو وهي متعة القيادة مع الاستجابة السريعة للتوجيه ومحرك نشط إلى حد ما مع نظام هايبرد خفيف MHEV، لكن لا تقدر هذه المنظومة على منح التسارع الخاطف من الصفر لسائقها، فتستغرق 7.5 ثانية في تسارع 0 – 100 كم/ س، وفي المقابل تحصل على وضعية رياضية تعزز مستوى الأداء للطرق السريعة.

تجربة الشاشات المميزة

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024: أكثر ما أعجبنا في 520i بعد تجربة القيادة 9

الصور لا تعكس بالضرورة تجهيزات فئة 520i

الشاشة الثنائية لنظام المعلومات والترفيه المتصلة بشاشة السائق تبقى أفضل جانب في مقصورة العديد من طرازات بي ام دبليو، كما هو الحال مع الفئة الخامسة 520i، وهذه الشاشة تأتي بنظام التشغيل في الإصدار الثامن، الذي يقدم تجربة ألعاب الفيديو باستخدام الهاتف الذكي كوحدة لعب، وتأتي متصلة بكاميرا سيلفي، وتقدم أنماط عرض مميزة بألوانها والكثير من التحكمات في المقصورة، ونظام ملاحة بالواقع المعزز ودعم الربط اللاسلكي بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة