بي ام دبليو XM Label

المربع نت – حصلت بي ام دبليو XM Label على أجرأ تعديلات لها حتى الآن من شركة لارتي ديزاين الألمانية، والتي توفر العديد من القطع الخارجية المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون مع لمسات متعددة باللون الأحمر ومظهر خارجي شرس.

تم الكشف عن حزمة التعديلات هذه للمرة الأولى مع بي ام دبليو XM Label الحصرية بطلاء الأسود الكربوني الحصري والذي سوف يتم بيع 500 نسخة منه فقط حول العالم، مع العديد من اللمسات المقدمة باللون الأحمر والتي تم زيادتها من قبل شركة لارتي ديزاين.

بي ام دبليو XM تحصل على أجرأ تعديلات لها حتى الآن من شركة لارتي ديزاين الألمانية 1

مواصفات بي ام دبليو XM Label من لارتي ديزاين

بي ام دبليو XM Label

بدأت تعديلات لارتي ديزاين المكونة من 17 قطعة مختلفة من ألياف الكاربون بمقدمة السيارة مع مشتت الهواء الأمامي الجديد، والشبكة الأمامية، وغطاء المحرك الرياضي، وعلى جانبي السيارة سوف نشاهد أقواس العجلات مع العتبات السفلية للأبواب.

حصلت بي ام دبليو XM على عجلات رياضية ضخمة بقياس 23 إنش باللون الأسود والأحمر لتتشابه مع المظهر الخارجي للسيارة، ومع مشتت الهواء الرياضي الخلفي حيث تظهر المصابيح الإضافية مع منافذ العادم الرباعية الضخمة، والأجنحة الجديدة المثبتة على غطاء صندوق الأمتعة.

 

بي ام دبليو XM Label

لم تحصل بي ام دبليو XM Label على أي تعديلات داخلية، حيث تتميز هذه السيارة بالفعل بواحدة من أبرز الداخليات الرياضية بين سيارات الدفع الرباعي الأخرى بنفس الفئة مع العديد من اللمسات الحمراء والقطع المصنعة من ألياف الكاربون.

سعر تعديلات لارتي ديزاين لـ بي ام دبليو XM

توفر شركة لارتي ديزاين حزمة التعديلات هذه لإصدارات بي ام دبليو XM المختلفة بسعر يبلغ 42 ألف يورو (173.5 ألف ريال)، ويبلغ سعر العجلات الرياضية 8.5 ألف يورو (35 ألف ريال).

بي ام دبليو XM Label

أداء بي ام دبليو XM Label

تعتمد بي ام دبليو XM Label على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو هايبرد بقوة إجمالية 738 حصان و 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.7 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 282 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: لارتي ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة