, المربع نت

المربع نت – ربما يكون الإسم التجاري “فور سيزون” معروف في جميع أنحاء العالم بالفنادق، والمطاعم والمنتجعات السياحية وذلك أساساً لفنادق الشركة المعروفة عالمياً، ولكن كشفت الشركة مؤخراً عن قفزة تاريخية في خدماتها، بإعلانها عن الطائرة الخاصة “فور سيزون”.

الطائرة الخاصة الأولى لمنتجعات وفنادق فور سيزون تم إنشاءها خصيصاً لتوفير أقصى درجات الرفاهية للضيوف الأغنياء على متن رحلات FOUR SEASON الخاصة.

, المربع نت

طائرة فور سيزون الخاصة، هي طائرة رحلات، متاحة للإستئجار الخاص، ويأتي مع الطائرة طاقم مكون من عشرة أفراد، بما في ذلك بواب مخصص، فضلاً عن مدير خدمات الضيافة العالمي, فكل رحلة من رحلات هذه الطائرة، تشمل تقديم الوجبات والمشروبات, وتبقى طائرة فور سيزون سهلة التمييز عن غيرها بشكلها المميز، واللون الأسود فضلا عن قيام الشركة بتنفيذ شعار شجرة التعرف الخاص بها وأكثر مايميز الطائرة، ويزيدها فخامة هي المقاعد الجلدية المسطحة التي تم تصميمها من المصمم الإيطالي العالمي اياكوبوكي IACOBUCCI.

ولمعرفة المزيد حول الطائرة، فقد صرح نائب رئيس شركة فور سيزون للفنادق والمنتجعات السياحية: “تم مراعات وتجهيز فنادق الشركة ومنتجعاتها بدقة وإعدادات وخبرات كبيرة – حسناً إنه نفس الشيء إن لم يكن أكثر بقليل في طائرة الفور سيزون FOUR SEASON الخاصة حيث تم التركيز على الأهداف الأساسية من راحة للمسافرين، وتقديم الخدمات المميزة إضافة إلى الإلتزام بمعايير صارمة من اجل سلامة الطائرة، ويضيف أردنا خلق جو فخم للغاية، حتى من الشامبانيا والكافيار فهو متواجد اثناء الرحلة”.

ووفقاً لتصريح طباخ الطائرة “Kerry Sear” يقول: “هدفنا هو إعادة تجربة الفندق في الطائرة الخاصة لفور سيزون وهو مايعني خلق وجبات مبتكرة بإستخدام المكونات الطازجة والعمل على أرقى ادوات المائدة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً