, المربع نت

المربع نت – أعلنت شركة BMW عن كشف النقاب عن الطراز المنتظر “الفئة السابعة” 2016 في العاشر من يونيو المقبل اي بعد أيام, وبالعودة إلى الزمن قليلاً وبالضبط في شهر ابريل الماضي، حيث كانت إعادة تصميم طراز سيدان الجذاب، حيث من المرتقب ان يكون الطراز المقبل بتصميم متطور، مع إحاطة المصابيح الأمامية بتقنية laserlight.

ومن المتوقع أيضا ان يكون هذا الطراز الجديد نحيل الذيل ، بأضواء مع الكروم المتكامل, وعلى الرغم من ان شركة BMW تحاول جاهدة حفظ التفاصيل المتعلقة بهذا الطراز وإبقائها طي الكتمان، على الأقل حتى ان يتم عرض الطراز بشكل رسمي، إلى أنها أكدت بالفعل إن هذا الطراز الجديد سيكون أقل ب 130 كيلوجرام، اي ما يعادل “286 رطل” من طرازها السابق، والفضل هنا يعود إلى جسمها الكربوني “Carbon Core” حيث تم استخدام البلاستيك المقوى من ألياف الكربون.

شركة BMW ستكشف أيضاً على أن النموذج الجديد يحتوى على أحدث جيل من محركات توربو “TwinPower” ، إضافة إلى نظام التهوية ، والعديد من الإمتيازات مثل الإستواء الذاتي ومن أبرز التحديثاث الجديدة بهذا الطراز هو نظام وقوف السيارة بتحكم عن بعد إضافة إلى لوحة التحكم التي تعمل باللمس فقط.

وتبقى كما سبقت الإشارة إلى وجود العديد من المميزات التي تبقى طي الكتمان والتحفظ بإنتظار الأيام القليلة القادمة للكشف عن مزايا هذا الطراز بالتفصيل.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.