لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 1

المربع نت – بعد طرح الجيل الثاني لموديل لكزس GX لأكثر من 15 عاماً في الأسواق العالمية، كشفت العلامة اليابانية الستار مؤخراً عن الجيل الثالث الجديد كلياً للسيارة، وهذا الأسبوع فتحت لكزس باب الطلب رسمياً على الـ SUV العضلية في الولايات المتحدة.

ويبدأ سعر السيارة في السوق الأمريكي من حوالي 64 ألف دولار قبل الضرائب وتكاليف الشحن وما إلى ذلك وتصل إلى 81 ألف دولار لفئة Luxury+ الرائدة في المجال.

لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 2

لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 3

تذكرة سريعة بمواصفات الأداء

جميع فئات لكزس GX الجديدة مزودة بمحرك 6 سلندر توين تيربو بقوة 354 حصان وعزم دوران 649 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، مع نظام دفع رباعي وقفل تفاضلي مركزي محدود الانزلاق، مع توافر قفل تفاضلي خلفي إضافي لفئات Overtrail، وستحصل GX على محرك هايبرد لاحقاً في عمر السيارة ولكن لم تكشف لكزس عن مواصفاته أو موعد توفيره للوقت الحالي.

جدير بالذكر أن لكزس GX الجديدة مبنية على منصة GA-F التي تدعم موديل لكزس LX 600، وهي منصة الجسد على الإطار Body on Frame المتميزة لاحتياجات القيادة على الدروب الوعرة، مع نظام توجيه كهربائي إلكتروني متطور.

لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 4

ولنذكر سريعاً بعض المواصفات التقنية والداخلية للـ SUV الجديدة، والتي تشمل:

شاشة معلومات ترفيهية أكبر حجماً قياس 14 إنش، مقارنة بـ 10.3 إنش مسبقاً، وتدعم الشاشة تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال، مع إمكانية إضافة شاشة عرض رأسية أخرى، ويمكن شراء السيارة بمقصورة 6 أو 7 مقاعد حسب رغبة العميل، مع توافر مزايا تدفئة وتهوية المقاعد المكسوة بأفخم الجلود.

لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 5 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 6 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 7 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 8 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 9 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 10 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 11 لكزس تفتح باب الطلب على GX الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة 12

المصدر: لكزس 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة