المربع نت – كشفت كيا عن سونيت 2024 فيس ليفت الجديدة للمرة الأولى في الهند، والتي حصلت على مجموعة كبيرة من التحسينات التصميمية الخارجية والعديد من التقنيات الحديثة لأنظمة مساعدة السائق.

تصميم كيا سونيت 2024 الجديدة

بدأت التحديثات الجديدة لأصغر سيارة دفع رباعي من العلامة الكورية بحصولها على تصميم جديد لمقدمة السيارة مع مصابيح أمامية جديدة و إضاءة نهارية LED بتصميم مميز، وتحسين تصميم المصد الأمامي، وتستمر الخطوط التصميمية الجانبية بدون تغييرات.

كيا سونيت 2024 فيس ليفت تنكشف رسمياً بالعديد من التحديثات الجمالية والتقنية

حصلت كيا سونيت على عجلات رياضية جديدة بقياس 16 إنش، مع مصابيح LED خلفية نحيفة بتصميم جديد يتشابه مع لغة تصميم سيارات كيا الجديدة، مع مصد خلفي بتصميم محسن ومشتت هواء رياضي جديد.

كيا سونيت 2024

داخلية كيا سونيت 2024

تظهر داخلية كيا سونيت 2024 فيس ليفت مع بعض اللمسات التصميمية البسيطة في تصميم منافذ مكيف الهواء مع خيارات جديدة لتنجيد المقاعد، مع الحفاظ على الشاشة الوسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 10.25 إنش وكذلك لوحة العدادات الرقمية بقياس 10.25 إنش بدون تغيير.

قدمت كيا سونيت 2024 بأنظمة تقنية جديدة مع أنظمة الاتصال اللاسلكي بالهاتف الذكي، وشاحن لاسلكي، ومقاعد مهواة، ونظام صوتي عالي الجودة من شركة Bose، و 6 وسائد هوائية كتجهيز قياسي بالإضافة إلى إضافة العديد من أنظمة مساعدة السائق المختلفة.

كيا سونيت 2024

محركات كيا سونيت 2024

تعتمد كيا سونيت 2024 على محرك 1.2 لتر بقوة 82 حصان، أو على محرك سعة 1.0 لتر تربو بقوة 118 حصان، أو بمحرك ديزل 1.5 لتر بقوة 114 حصان، وتتوافر الثلاث إصدارات بنظام الجر الأمامي للعجلات.

لم تكشف كيا بعد عن أسعار سونيت موديل 2024 فيس ليفت الجديدة، ولكن سوف تبدأ العلامة الكورية باستقبال طلبات الحجز في نهاية شهر سبتمبر مع بدء عمليات التسليم في يناير 2024 في الهند.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: كيا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل