المربع نت – كشفت ماكلارين عن سيارة GTS الجديدة والتي تعد البديل المباشر لطراز GT السابق، وبالرغم من التشابه الكبير بين تصميم السيارتين، إلا أن GTS تتميز بالعديد من التحسينات الرياضية المتعددة مع المزيد من القوة الحصانية.

أداء ماكلارين GTS الجديدة

حصلت ماكلارين GTS على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 635 حصان بزيادة 15 حصان عن الطراز السابق مع الحفاظ على عزم الدوران عند 630 نيوتن متر، لتتسارع GTS من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.2 ثانية أو لسرعة 200 كم/ ساعة في 8.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 326 كم/ ساعة.

ماكلارين تدشن السوبركار الجديدة كلياً GTS بقوة 635 حصان وتصميم جذاب 1

ماكلارين GTS

بالإضافة إلى القوة الحصانية قدمت ماكلارين GTS بوزن إجمالي يبلغ 1,519 كجم فقط وأخف من GT السابقة بحوالي 10 كجم، واستفادت GTS الجديدة بحصولها على هيكل أحادي من ألياف الكاربون تم تحسينه حتى يتوافق مع نظام التعليق التكيفي الجديد من العلامة الإنجليزية.

حصلت ماكلارين GTS أيضاً على أقراص مكابح جديدة من الكربون والسيراميك، بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي أمامي محسن لرفع أو خفض السيارة في غضون 4 ثوان فقط، أي أسرع مرتين من نسخة GT السابقة، بجانب نظام توجيه محسن لتعزيز تجربة القيادة الرياضية بالمقارنة مع النسخة السابقة.

ماكلارين GTS

مواصفات ماكلارين GTS

تحتفظ ماكلارين GTS بنفس مساحات التخزين الكبيرة مثل النسخة السابقة، لتصفها ماكلارين بأنها “السيارة الخارقة الأكثر عملية المعروضة للبيع اليوم”، حيث تأتي بصندوق تخزين خلفي بسعة 420 لتراً و صندوق تخزين أمامي بسعة 150 لتراً.

في الداخلية، حصلت ماكلارين GTS على خيارات تجنيد جديدة، مع لوحة عدادات رقمية بقياس 10.25 إنش و شاشة وسطية تعمل باللمس بقياس 7.0 إنش مع نظام سمعي فاخر مكون من 12 مكبر صوتي.

ماكلارين تدشن السوبركار الجديدة كلياً GTS بقوة 635 حصان وتصميم جذاب 2 ماكلارين تدشن السوبركار الجديدة كلياً GTS بقوة 635 حصان وتصميم جذاب 3 ماكلارين تدشن السوبركار الجديدة كلياً GTS بقوة 635 حصان وتصميم جذاب 4 ماكلارين تدشن السوبركار الجديدة كلياً GTS بقوة 635 حصان وتصميم جذاب 5 ماكلارين GTS

شاهد أيضاً:

المصدر: ماكلارين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة