انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا كراون سبورت الجديدة كلياً على إصدار هجين بالقابس مع العديد من التعديلات الرياضية، لتصبح واحدة من أقوى إصدارات تويوتا كراون سبورت والأغلى بين الإصدارات الأخرى المختلفة التي تعتمد على منظومة هجينة تقليدية.

مواصفات تويوتا كراون سبورت الهجينة بالقابس

تأتي تويوتا كراون سبورت بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، مع زوج من المحركات الكهربائية وبطارية ليثيوم أيون، لتصل القوة الإجمالية إلى 302 حصان لتتفوق على النسخ الهجينة التقليدية التي تقدم بقوة تصل إلى 231 حصان، وتتشارك كلا الإصدارات بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

تويوتا كراون سبورت PHEV

تويوتا كراون سبورت PHEV

توفر البطارية الجديدة المدمجة في تويوتا كراون مدى حركة كهربائي فقط يصل إلى 90 كيلومتر بالشحنة الواحدة التي تستغرق نحو 5.5 ساعة عند استخدام شاحن تقليدي، أو 38 دقيقة حتى 80% عند استخدام الشاحن السريع، وتوفر المنظومة مجتمعة مدى حركة إجمالي يتجاوز 1,200 كيلومتر عند شحن البطارية بأكملها وتعبئة خزان الوقود بالكامل.

تسببت المنظومة الهجينة بالقابس بزيادة وزن تويوتا كراون سبورت الجديدة بحوالي 200 كيلوجرام لتصل إلى 2,030 كيلوجرام، وحتى توفر تويوتا أفضل تحكم بالسيارة الهجينة الجديدة قامت بتعزيز المكابح الخاصة بالسيارة بإضافة أقراص مكابح جديدة بقياس 20 إنش مع ملاقط بستة مكابس.

تويوتا كراون سبورت PHEV

تتميز هذه النسخة الهجينة بالقابس من تويوتا كراون سبورت بنظام جديد يدعم إمكانية تشغيل مكيف الهواء والنظام الصوتي أثناء شحن السيارة، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام السيارة لإمداد الطاقة الكهربائية بقدرة 1,500 واط لدعم الأجهزة المنزلية أو حتى منزل بأكمله في حالات الطوارئ وانقطاع التيار الكهربائي.

اللمسات الجمالية في تويوتا كراون سبورت الهجينة بالقابس

حصلت تويوتا كراون سبورت على عجلات رياضية جديدة بقياس 21 إنش، وملاقط مكابح باللون الأحمر مع شارات PHEV، وفي الداخلية حصلت على مزيج بين اللون الأحمر والأسود مع مقاعد رياضية جديدة وأحزمة أمان باللون الأحمر مما يعزز الطابع الرياضي لأقوى إصدارات كراون حتى الآن.

تويوتا كراون سبورت PHEV

سعر تويوتا كراون سبورت في اليابان

قدمت النسخة الهجينة بالقابس بزيادة بلغت 1.75 مليون ين ياباني (45.6 ألف ريال أو 12 ألف دولار) بالمقارنة مع المواصفات المماثلة للنسخ الهجينة الأساسية، وتتوفر تويوتا كراون سبورت الهجينة بالقابس الآن في اليابان بسعر 7.65 مليون ين (199 ألف ريال قبل الضرائب – 53 ألف دولار).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل يومين
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل يومين
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون ماجيستا 2023 جديدة

قبل أسبوع
غير محدد
جدة

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل