المربع نت – ميتسوبيشي اكليبس كروس 2024 تتوفر في 3 فئات على الأقل لدى الوكيل السعودي، شركة العيسائي للسيارات، ونهدف من خلال السطور القادمة توضيح الفرق في مواصفات الفئات المعلنة.

منظومة الحركة

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية 13

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية

تأتي جميع فئات ميتسوبيشي اكليبس كروس بنفس المحرك وناقل الحركة، لكن نظام الدفع أمامي أو كلي، وبخصوص المحرك، يتكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر بنزين يولد قوة 148 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT.

المقاعد والمقود

كسوة المقاعد مختلفة من فئة لفئة، ففي ميتسوبيشي اكليبس كروس القياسية تأتي الكسوة من قماش عالي الجودة، وفي الفئة المتوسطة مزيج من جلد السويد والجلد الصناعي، وفي الفئة العليا جلد من نوع واحد بالكامل. وتنفرد الفئة العليا بوجود التحكم الكهربائي في المقاعد الأمامية وتدفئة المقاعد والجيب خلف المقعد.

بالنسبة لعجلة القيادة، فتأتي بكسوة من الجلد وأزرار التحكم الصوتي ودعم الأوامر الصوتية في جميع الفئات، لكن التصميم ثلاثي الأضلاع مذكور لفئة النص فل والفل كامل فقط، على أن يتميز المقود في الفئة العليا بتصميم رياضي ولمسة فضية.

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية 14

الشاشة ونظام الصوت

شاشة المعلومات والترفيه نفسها في جميع الفئات ميتسوبيشي اكليبس كروس، بمقاس 8 بوصة وتعمل باللمس، وبها نظام ملاحة مستقل، وراديو AM و FM. ونظام الصوت القياسي مكون من 4 سماعات، في حين تحصل الفئة العليا على 4 سماعات صغيرة إضافية.

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية 15

باقي التجهيزات الداخلية

مكيف الهواء أوتوماتيكي في ميتسوبيشي اكليبس كروس القياسية، ويأتي بتحكم ثنائي المناطق في الأمامي في النص فل والفل كامل.

يوجد 2 منافذ شحن أمامي وخلفي من نوع USB A و USB C في جميع الفئات. كما توجد فتحة سقف كهربائية + بانوراما في جميع الفئات. وتوجد المرآة الداخلية للرؤية الخلفية بميزة التعتيم الذاتي في فئة الفل.

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية 16

التجهيزات الخارجية

جنوط العجلات يأتي بمقاس 18 بوصة من الألمنيوم في جميع الفئات، والمصابيح الأمامية LED تلقائية التشغيل والإيقاف وتدعم تعديل المستوى بشكل يدوي في جميع الفئات، كما تتميز بميزة مساعد الضوء العالي AHB في فئة النص فل والفل. وتتشارك جميع الفئات وجود حساسات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية.

أنظمة الأمان

ميتسوبيشي اكليبس كروس القياسية تأتي بالفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا والتحكم في الجر والثبات الإلكتروني ونظام مساعد الفرامل الهيدروليكي ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام حماية ضد السرقة.

بالنسبة للوسائد الهوائية فعددها في الفئة القياسية 2، وهي الأمامية للسائق والراكب الأمامي، وفي فئة النص فل والفل عددها 7 بإضافة الأمامية الجانبية والستائرية ووسادة ركبة السائق.

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية 17

مساعدة السائق المتقدمة

بالنسبة للأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق فتحصل ميتسوبشيي اكليبس كروس النص فل والفل كامل على التحذير من التصادم الأمامي والتحذير من المنطقة العمياء والتنبيه عند تغيير المسار وتحذير حركة المرور الخلفية. وميزة التحذير من الخروج عن المسار مذكورة في مواصفات في الفل وحدها.

السعر والضمان

تتوفر ميتسوبشيي اكليبس كروس 2024 عند الوكيل العيسائي للسيارات بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أسبق وأسعارها كالتالي شاملة الضريبة والرسوم الإدارية وإصدار اللوحة.

  • اكليبس كروس ستاندرد 2024 بسعر 103,100 ريال
  • اكليبس كروس نص فل 2024 بسعر 114,600 ريال
  • اكليبس كروس فل كامل 2024 بسعر 122,650 ريال

المصدر: ورقة مواصفات من الوكيل – شركة العيسائي

ميستوبيشي اكليبس كروس 2024: أوجه الشبه والاختلافات بين فئات الكروس أوفر الشبابية 18

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل