المربع نت – بالرغم من التقارير السابقة التي أشارت إلى نهايتها في شهر يناير 2024، إلا أن شفروليه كامارو قد وصلت إلي نهايتها بالفعل قبل الموعد المتوقع بعد خروج أخر نسخة من خطوط الإنتاج من مصانع شفروليه بالولايات المتحدة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

صرح المتحدث باسم شفروليه بشأن توقف إنتاج كامارو “لقد طورت قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم وجلبت الأشخاص إلى وكلاء شيفروليه لأجيال، وساعد الجيل السادس على وجه التحديد بزيادة الشهرة من حيث الروح الرياضية، وتعزيز الثقة على الطريق والهيمنة على المضمار”.

شفروليه كامارو تصل إلى نهايتها بعد تصنيع آخر نسخة من الجيل السادس

شفروليه كامارو

الإصدار النهائي من شفروليه كامارو

كشفت شفروليه في شهر مارس الماضي رسمياً بأنها ستتوقف نهائياً عن إنتاج الجيل السادس من كامارو مع التشويق للإصدار الحصري المخصص لهواة تجميع السيارات الحصرية وتكون هذا الإصدار من نسخة ZL1 الرائدة من حيث الأداء من 350 نسخة فقط بالولايات المتحدة.

لم تكشف شفروليه بعد عن الخليفة المباشر لسيارة كامارو، ولكن جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوقف فيها شفروليه عن إنتاج كامارو، حيث قد سبق وأن تم إنهاء الجيل الرابع من كامارو في عام 2002 قبل عودتها مجدداً بالجيل الخامس في عام 2010، لذلك يمكن تصديق تصريح شيفروليه بأن “هذه ليست نهاية كامارو”.

شفروليه كامارو تصل إلى نهايتها بعد تصنيع آخر نسخة من الجيل السادس 1

لا تعد شيفروليه كامارو هي السيارة العضلية الأمريكية التي لن تتمكن من الوصول إلى عام 2024، حيث من المفترض أن تتوقف دودج تشالنجر أيضاً بنهاية هذا العام ليتبقى لمحبي هذه السيارات الأمريكية العضلية أحدث جيل من فورد موستنج والذي من المفترض أن يستمر للعديد من السنوات القادمة.

شفروليه كامارو شفروليه كامارو تصل إلى نهايتها بعد تصنيع آخر نسخة من الجيل السادس 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل