المربع نت – أشار التقرير السابق إلى أنه سيجري في سلوفاكيا تقرير جديد يشير إلى أن صانعة السيارات الإيطالية لامبورجيني توصلت إلى اتفاق مع الحكومة الإيطالية لإنتاج أوروس في إيطاليا، إذا كان سيتم الموافقة على المشروع من قبل أصحاب العمل في الشركة.

في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، سمعنا الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني ستيفان فينكلمان قائلا أوروس يمكن تجميعها خارج الحدود الإيطالية كما تخشى الشركة قد لا يكون هناك ما يكفي من الطاقة الإنتاجية في مصنع سانت أجاتا بولونيز.

“تقرير”: لامبورجيني اوروس سيتم صنعها في دولة إيطاليا إذا تم الموافقة على إنتاجها

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكر تقرير الحكومة الإيطالية هو تقديم حوافز كبيرة لإقناع لامبورجيني ان تحافظ على أوروس داخل الوطن ، على الرغم من أن نسخة الإنتاج لم يكن مضاء لها الاخضر حتى الان .

الآن، تقول مصادر مقربة من صانع السيارة السوبر التي ذكرها كواتروروتي رئيس الوزراء الإيطالي والقائمين على لامبورجيني توصلا إلى اتفاق، مع الإعلان رسميا عن أن يكون قريبا جداً. سوف تستفيد الشركة من € 80 مليون قيمة الحوافز لإنتاج أوروس في إيطاليا، إذا كان المشروع سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء العالي سوف يكون وافق أخيرا، بعد أكثر من ثلاث سنوات منذ أن قدم هذا المفهوم لأول مرة.

Lamborghini-Urus-Concept-1 Lamborghini-Urus-Concept-2 Lamborghini-Urus-Concept-5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل