المربع نت – كشفت كاديلاك عن سيارة كهربائية جديدة كلياً باسم Vistiq – فيستيق، على هيئة كروس أوفر فاخرة بثلاثة صفوف مقاعد، وستوضع في المجال بين موديل اسكاليد IQ الكهربائي الأكبر حجماً، ولايريك الأصغر حجماً.

سيارة Vistiq هي خامس موديل كهربائي بالكامل للعلامة الأمريكية، وهي سيارة مصممة للعائلات العصرية وفق تصريحات كاديلاك، وتعزز استراتيجية كاديلاك نحو أن تكون علامة كهربائية بالكامل خلال الأعوام القادمة.

كاديلاك تكشف عن أحدث سيارة كهربائية فاخرة لها باسم Vistiq بقوة تتجاوز 500 حصان

كاديلاك تكشف عن أحدث سيارة كهربائية فاخرة لها باسم Vistiq بقوة تتجاوز 500 حصان 1

ما هي أهم المواصفات وأرقام الأداء المتوقعة لـ Vistiq؟ 

وتكتمت كاديلاك على معظم مواصفات السيارة للوقت الحالي، ولكن وضحت أن الكروس أوفر الجديدة مبنية على منصة وبطاريات أولتيوم الكهربائية المتطورة لمجموعة جنرال موتورز، وتشارك السيارة بعض ملامح التصميم مع موديل لايريك وخاصة المقدمة والشبك الأمامي والمصابيح الرأسية الأمامية.

على الأرجح ستأتي السيارة بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 507 حصان وعزم 610 نيوتن متر للفئة الرائدة في المجال تماماً مثل كاديلاك لايريك، وقد تدعم مدى كهربائي صافي يصل إلى 500 كيلومتر للشحنة الواحدة.

وستكشف كاديلاك عن مواصفات الأداء والداخلية والأسعار وموعد الطرح خلال الأشهر المعدودة القادمة.

كاديلاك تكشف عن أحدث سيارة كهربائية فاخرة لها باسم Vistiq بقوة تتجاوز 500 حصان 2 كاديلاك تكشف عن أحدث سيارة كهربائية فاخرة لها باسم Vistiq بقوة تتجاوز 500 حصان 3 كاديلاك تكشف عن أحدث سيارة كهربائية فاخرة لها باسم Vistiq بقوة تتجاوز 500 حصان 4 كاديلاك تكشف عن أحدث سيارة كهربائية فاخرة لها باسم Vistiq بقوة تتجاوز 500 حصان 5

المصدر: Reuters 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل