المربع نت – أعلنت لاندروفر عن فتح باب الطلب على سيارة رنج روفر الكهربائية الجديدة كلياً، والتي وصفتها العلامة البريطانية بـ “سيارة رنج روفر الأفخم والأكثر هدوءاً في تاريخ الموديل”.

وبدأت لاندروفر بالتشويق للـ SUV الفاخرة الجديدة مؤخراً أثناء اختبارها في مختلف البلدان وظروف الطقس حول العالم بداية من الثلوج القارصة في السويد ونهاية بصحاري الإمارات الملتهبة، لضمان فعالية النظام الكهربائي والبطاريات والشاسيه وتحملهم لمختلف أنواع الضغوط المناخية.

لاندروفر تفتح باب الطلب على رنج روفر الكهربائية وتلمح لبعض المواصفات

الأداء المتوقع من الـ SUV الجديدة 

ووضحت لاندروفر أن رنج روفر الكهربائية ستقدم أداءً مماثلاً لأقوى رنج روفر حالية مزودة بمحرك 8 سلندر، مع تكنولوجيا تتفوق على جميع المنافسين في مجال السحب والقيادة على التضاريس الوعرة والخوض في المياه العميقة.

وستقوم مجموعة جاكوار لاندروفر بنفسها بتصنيع المنصة والبطاريات التي سيتم استخدامها في رنج روفر الكهربائية، وذكرت الشركة أن السيارة ستدعم تكنولوجيا 800 فولت للشحن فائق السرعة، والتحديثات البرمجية عبر الهواء على مدار عمرها، مع القدرة على الخوض في مياه بعمق 850 مليمتر – 33.4 بوصة، ونتطلع لمعرفة المزيد عن الـ SUV البريطانية الجديدة خلال الأشهر المعدودة القادمة.

لاندروفر تفتح باب الطلب على رنج روفر الكهربائية وتلمح لبعض المواصفات 1 لاندروفر تفتح باب الطلب على رنج روفر الكهربائية وتلمح لبعض المواصفات 2 لاندروفر تفتح باب الطلب على رنج روفر الكهربائية وتلمح لبعض المواصفات 3 لاندروفر تفتح باب الطلب على رنج روفر الكهربائية وتلمح لبعض المواصفات 4 لاندروفر تفتح باب الطلب على رنج روفر الكهربائية وتلمح لبعض المواصفات 5

المصدر: لاندروفر 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل