مقصورة شانجان إيدو بلس 2024.. ما هي أبرز تقنياتها وتجهيزاتها من الداخل؟ 1

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن أبرز مواصفات شانجان إيدو بلس 2024 من الداخل والخارج، بعد أن كشفت علامة شانجان Changan الصينية عن الموديل الجديد من سيارتها السيدان الشبابية، والتي تتميز بفضل إمكانياتها وتجهيزاتها العصرية، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور الآتية.

وجاءت إزاحة الستار عن شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة خلال فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023، حيث استعرضت شانجان تشكيلة سياراتها الجديدة لموديل 2024 في صالة عرض المجدوعي، فضلًا عن الكشف عن منتجات علامتها الجديدة القادمة للسوق السعودي.

مقصورة شانجان إيدو بلس 2024.. ما هي أبرز تقنياتها وتجهيزاتها من الداخل؟ 2

شانجان إيدو بلس 2024

وقبل الحديث عن كل ما يخص مواصفات شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة Changan eado plus، يمكننا التعرف على أحدث سيارات شانجان في السعودية، حيث عرضت شانجان المجدوعي مجموعة السيارات المتوفرة في صالات العرض خلال فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023.

وأظهرت شانجان سيارتها شانجان هنتر المُعدّلة والتي لن تتوفر للبيع، كما ظهرت الطرازات الكهربائية أيضاً استعدادا لتوفيرها في السعودية، ومن بينها “شانجان UNI-K iDD”، وهي سيارة هجينة بالقابس، المتماثلة في التصميم مع نسخة البنزين، مع بعض التغييرات البسيطة.

مقصورة شانجان إيدو بلس 2024.. ما هي أبرز تقنياتها وتجهيزاتها من الداخل؟ 3

فيما استعرضت شانجان المجدوعي كذلك طرازين من علامة “ديب بلو” (Deep Blue) التابعة لها، وهي سيارات كهربائية بالكامل، والتي تمتاز بالتصميم المغلق من المقدمة وشكلها المستقبلي، وهم سيارة ديب بلو S7 من فئة الـ SUV كوبيه، وسيارة ديب بلو SL03 من فئة السيدان بسقف فاست باك، ومن المتوقع أن يتم توفيرهما في السعودية خلال الربع الأول من 2024.

أما عن شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة فإنها تُعدّ واحدة من أفضل سيارات شانجان من فئة السيدان، ظهر الجيل الأول منها في عام 2012 بنسخته السيدان، فيما تتوفر سيارات شانجان وبينهم سيارة ايدو بلس في السوق السعودي من خلال وكيلها المحلي: شركة المجدوعي للسيارات، وهي واحدة من كبرى وكلاء السيارات في السعودية، ويتوفر لديها أحدث موديلات العلامة الصينية.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» أبرز تجهيزات مقصورة شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة من الداخل، مع استعراض تصميم السيارة الخارجي مع أداء السيارة السيدان الصيينة، بجانب أنظمة الأمان والسلامة في شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة.

اقرأ أيضاً: شانجان في معرض الرياض تكشف عن ايدو بلس الجديدة وطرازين كهربائيين من علامة Deep Blue

مقصورة شانجان إيدو بلس 2024.. ما هي أبرز تقنياتها وتجهيزاتها من الداخل؟ 4

ما هي أبرز تجهيزات مقصورة شانجان إيدو بلس 2024 من الداخل؟

ويمكننا أن نبدأ مواصفات السيارة بالحديث عن تجهيزات مقصورة شانجان إيدو بلس 2024، حيث جاءت السيارة السيدان الصينية تتمتع بشكل من أشكال الفخامة، وذلك من خلال التقنيات واللمسات الجمالية التي حصلت عليها من الداخل.

وتأتي داخلية شانجان إيدو بلس 2024 بلمسات أكثر رياضية ورفاهية، حيث تميزت بالمقود الجديد بالتصميم المُضلّع المدمج من سيارات UNI الفخمة من شانجان، مما يجعل السيارة ضمن خيارات الشباب الباحثين عن سيدان اقتصادية ذات مواصفات وتجهيزات عصرية.

وبفضل الخامات الداخلية يمكنك أن تستشعر الرفاهية في السيارة Changan eado plus، بداية من الأبواب التي جاءت مكسوة بالجلد، مع مقابض أبواب من الكروم وخط من الكروم كذلك بداية من المقبض وحتى آخر الباب الأمامي.

وتوفّر مقصورة شانجان إيدو بلس 2024 عدة وضعيّات إلكترونية لمقعد السائق قابلة للتعديل، بالإضافة لتهوية المقاعد الأمامية، في حين تتيح ربط شاشة الهاتف بشاشة السيارة، كما توفّر نظامًا للملاحة لمساعدة السائق وتوفير تجربة قيادة مريحة.

أما عن تقنيات شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة، فجاءت السيارة بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.2 بوصة ذات تصميم رأسي، والتي تدعم نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع وجود شاشة السائق بقياس 10 بوصة بتصميم مستطيلي نحيف، مما يعزز من تقنيات شانجان إيدو بلس 2024.

اقرأ أيضاً: وش تختار من الصيني.. “شانجان CS35 بلس أو جي ايه سي GS3 إم زووم 2024” في مقارنة شاملة

ما هي مواصفات أداء شانجان إيدو بلس 2024 ؟

وفيما يتعلق بمواصفات أداء شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة، فإن السيارة السيدان الصينية جاءت تستمد قوتها من محرك بنزين تيربو، سعة 1.5 لتر، والذي يولّد قوة 178 حصاناً،  مع عزم 300 نيوتن.متر من الدوران.

فيما يقترن محرك شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة بناقل حركة دبل كلتش DCT مكونا من 7 سرعات، فيما تأتي السيارة مع نظام دفع أمامي، بالإضافة إلى أنها تتمتع بكفاءة 18.4 كم.

اقرأ أيضاً: شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية

مقصورة شانجان إيدو بلس 2024.. ما هي أبرز تقنياتها وتجهيزاتها من الداخل؟ 9

كيف يبدو تصميم شانجان إيدو بلس 2024 الخارجي ؟

وعند الانتقال إلى تصميم شانجان إيدو بلس 2024 الخارجي، فإن السيارة السيدان الصينية جمعت بين الأناقة والملامح الجريئة، حيث جاءت بتصميم عصري وشبابي يشبه تصاميم عائلة “UNI” الفخمة للعلامة، مما يجعلها بمثابة أيقونة تجسد الملامح الفريدة لتصميمات شانجان.

وبالرغم مما قيل بأن شانجان إيدو بلس 2024 هي سيارة “مُحدثة”، إلا أنه جاءت الاختلافات بها جذرية مقارنة بالموديل السابق، حيث تأتي السيارة على سبيل المثال بمنصة جديدة وأبعاد أكبر وتصميم مختلف بشكل كبير عن سابقتها.

وظهرت الواجهة الأمامية في شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة على نحو رياضي يتميز بالنظرة الهجومية، وذلك بفضل الشبك الأمامي العريض الذي يأتي باللون الأسود ويتوسطه شعار العلامة المميز.

كما تميزت مواصفات شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة في تصميمها الخارجي بجناح من الكربون فايبر، فضلا عن أن الواجهة الأمامية مالت إلى تصاميم عائلة UNI الفخمة من شانجان، بالإضافة إلى مقابض أبواب مختفية باندامجها في جسم السيارة.

أما عن المصابيح الأمامية، فيأتي تصميم المصابيح الأمامية بشكل حاد ونحيف، والذي اندمج بانسيابية مع الشبك الأمامي، مما ساهم في تعزيز النظرة الهجومية للسيدان الصينية الجديدة.

وعن جانبية السيارة، فإن شانجان إيدو بلس الجديدة حصلت على خطوط انسيابية ساهمت في تحسين ديناميكة هواء السيارة، بالإضافة إلى أنها جاءت بمرايا جانبية كهربائية.

اقرأ أيضـاً: شانجان CS95 2024 فيس ليفت.. ما الذي يجعلها مثالية لعائلتك؟

أنظمة السلامة ومساعد السائق في شانجان إيدو بلس 2024

ويحرص الصانع الصيني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة، مع توفر أنظمة مساعدة السائق أيضاً، والتي تأتي كلا منهما بما يتناسب مع امكانيات السيارة للحفاظ على سلامة الركاب ووتوفير سبل المساعدة للسائق، وجاءت على النحو التالي:

وتأتي Changan eado plus بالكثير من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق ADAS ومن بينها:

  • مثبت السرعة المتكيف.
  • وتحذير مغادرة المسار.
  • والبقاء في المسار والتوسط في المسار.
  • بجانب تحذير التصادم الأمامي مع المشاة والمركبات.
  • فرامل طوارئ تلقائية.
  • وكاميرات 360 درجة مع ميزة العرض الشفاف للجسم.

اقرأ أيضاً: شانجان تكشف عن سيارة فريدة يمكن تحويلها من SUV إلى شاحنة بيك أب بضغطة زر

مقصورة شانجان إيدو بلس 2024.. ما هي أبرز تقنياتها وتجهيزاتها من الداخل؟ 14

كم سعر شانجان إيدو بلس 2024 في السعودية؟

وبالنسبة لما يبحث عنه الكثير بالفعل وهو سعر شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة في السعودية، فإن السيارة السيدان الصينية من المقرر أن تتوفر لدى وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات في المملكة العربية السعودية قريبًا.

وبالتالي سوف يتم تدشين شانجان إيدو بلس 2024 الجديدة في السعودية في حدث خاص لإعلان الأسعار وتوفرها للبيع.

اقرأ أيضاً: أسعار المقابل المالي لتجديد رخصة السير لسيارات شانجان

شــاهد أيضًا:

اقرأ أيضاً: شانجان السيارة الصينية الأكثر مبيعًا في السعودية لدى وكيلها الحصري المجدوعي للسيارات.. قائمة بالموزعين المعتمدين لقطع غيار شانجان بالسعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

شانجان السعودية

changan global

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل