صور كيا إي في 6 موديل 2024 في السعودية مع عرض التجهيزات

المربع نت – جاء البحث عن كيا إي في 6 موديل 2024 ضمن الموضوعات التي تهتم بها مجموعة من الأشخاص، حيث إن هذه السيارة كهربائية من إنتاج الشركة الكورية الجنوبية، وظهرت من خلال تجهيزات مُعينة، بما ينطبق على عناصر التصميم الداخلي والخارجي، وأيضاً الإمكانيات.

كيا إي في 6 موديل 2024

تُعتبر من بين المركبات الجديدة التي تأتي من علامة كيا الكورية الجنوبية عبر مجموعة من الخصائص، بانعكاسها على عناصر التصميم والإمكانيات، بما جعل البعض يهتم بالوصول إلى كيا إي في 6 موديل 2024 ومتابعة التجهيزات الموجودة بها.

صور كيا إي في 6 موديل 2024 في السعودية مع عرض التجهيزات 1

كيا إي في 6 موديل 2024

يتبيّن أن ” كيا EV6″ السيارة الأولى في تاريغ الصانع الكوري الجنوبي التي تحصل على جائزة سيارة العام بأوروبا، وبالوقت ذاته حصلت المركبة على جائزة أخرى وهي كونها أفضل سيارة بتصنيف الكروس أوفر باستخدامات مُتعددة في الولايات المتحدة الأمريكية من مؤسسة ” NACTOY”.

تستند السيارة على منصة ” E-GMP” وهي منصة جديدة تقوم بدعم كافة سيارات كيا الكهربائية، وفي هذا الإطار يُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كيا إي في 6 موديل 2024 بالحديث عن خصائصها، مع عرض الصور.

محركات كيا إي في 6 موديل 2024

صور كيا إي في 6 موديل 2024

إن هذه السيارة تحظى بمكانة جيدة لدى العديد من الأشخاص، وهذا جعل عمليات البحث تتزايد عنها من قِبل الأشخاص وعلى وجه الخصوص بمشاركة كيا بسياراتها ضمن فعاليات معرض الرياض للسيارات، وبالحديث حول كيا إي في 6 فهي تجمع ما بين اللمسات الرياضية بالتصميم مع التقنيات المُتطورة التي من شأنها المساهمة بتحسين تجربة القيادة.

صور كيا إي في 6 موديل 2024

نجد التوسع في التوجه ناحية السيارات الكهربائية بما ينطبق على هذه السيارة، فهي من بين المركبات الكهربائية التي تأتي من إنتاج كيا، وهذا مع السعي الشركات للحفاظ على الدور البيئي بالسير على طريق التقليل من خطر الانبعاثات الضارة.

تظهر في صور كيا إي في 6 موديل 2024 لغة التصميم التي يتبعها الصانع الكوري الجنوبي، حيث وجه النمر الرقمي، كما نرى توفر الزجاج الأمامي وهو مسحوب للخلف.

صور كيا إي في 6 موديل 2024 في السعودية

خارجية كيا إي في 6 موديل 2024

يتوسط شعار كيا مُقدمة السيارة، مع الاستناد إلى توظيف الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن التصميم الخارجي، وهذا الأمر يحدث أيضاً بالاستخدام للخطوط التي تسير بانسيابية بجانبي كيا إي في 6 موديل 2024، وبوجه عام يغلب على الخارجية الطابع الديناميكي الهوائي من أجل تدعيم الكفاءة.

خارجية كيا إي في 6 موديل 2024

نرى تدفق الخطوط بما يُدعم المظهر الخارجي، وإذا كان الفرد يقف ناحية الواجهة الأمامية فسوف يتوصل إلى الشبك الأمامي وهو عريض بما يُضفي طابع القوة على المركبة، وبالإضافة إلى الشبكة ذاتها بتصميم يحمل الجرأة.

يجمع هيكل كيا إي في 6 موديل 2024 ما بين الطابع الرياضي مع طابع السيارات باستخدامات مُتعددة، وبالانتقال لجهة المصابيح الأمامية فهي تتزود بتقنية “LED”، وقد يسأل أحدهم عن مقاس العجلات المُرتكز عليها، ولذلك نُشير إليها بالفقرة التالية.

صور كيا إي في 6 موديل 2024 من الخارج

كيف تبدو كيا إي في 6 موديل 2024 من الخارج؟

حرصت العلامة الكورية الجنوبية إلى الاستناد لبعض لمساتها فيما يرتبط بالتصميم الخارجي، وعلى سبيل المثال نتوصل لوجود مصابيح نهارية تسير على نفس نهج المصابيح بجهة الأمام، أي تتزود بتقنية “LED”، ويتحقق الأمر ذاته مع الانتقال إلى المصابيح بالجهة الخلفية أي “LED”.

هناك فتحة سقف بانورامية تسمح بمرور الضوء الطبيعي إلى مقصورة كيا إي في 6 موديل 2024، وإذا كان الشخص يقف ناحية العجلات التي ترتكز عليها السيارة فقد لا تكشف الصور عن مقاسها، ومع متابعة هذا التجهيز فالسيارة تظهر بالارتكاز على عجلات بمقاس 21 بوصة.

كيا إي في 6 موديل 2024 من الخارج

مقصورة كيا إي في 6 موديل 2024

توجهة كيا نحو استخدام مواد مُعينة في المقصورة، مع العناية بوضع بعض الأشياء من حيث الجانب التقني الذي ينعكس على نظام الترفيه وغيره من الأمور، وفي البداية مع الدخول للسيارة فهناك شاشة بانورامية موجهة بما يساهم في تسهيل عملية التحكم بالنسبة للسائق.

كيا إي في 6 موديل 2024 من الداخل

إن كيا إي في 6 موديل 2024 تتسع لعدد خمسة مقاعد، وهذه المقاعد بتغطية من الجلد مع خاصيتي التهوئة والتدفئة بالنسبة للمقاعد بالجهة الأمامية، أما بالانتقال للمقاعد الخلفية فهي بخاصية التدفئة، وبالوصول لمقعد السائق فهو يقبل الضبط في 8 وضعيات على نحو كهربائي.

هناك إمكانية لتعديل مقعد الراكب بجهة الأمام بصورة كهربائية في 7 وضعيات، وبالنظر إلى أرضيات كيا إي في 6 موديل 2024 فهي مُسطحة بما يجعل عملية الخروج والدخول سهلة.

صور مقصورة كيا إي في 6 موديل 2024

كيف تبدو كيا إي في 6 موديل 2024 من الداخل؟

تدعم هذه السيارة خاصية الدخول بدون الحاجة لاستخدام المُفتاح، كما تنضم الإضاءة المُحيطية إلى قائمة التجهيزات بما يعزز من الأجواء خلال تواجد الأفراد في مقصورة كيا إي في 6 موديل 2024.

نعثر على قابلية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، حيث تتوفر أيضاً شاشة تتخصص في عرض العدادات وهي ذات مقاس 12.3 بوصة، مع دعم خاصية الواقع المُعزز ” HUD”، بما يُمكن السائق من رؤية المعلومات على الزجاج بالمساهمة في تقليل التشتت.

مقصورة كيا إي في 6 موديل 2024

نظام الترفيه في كيا إي في 6 موديل 2024

تُعتبر شاشة النظام الترفيهي من أبرز الخصائص في هذه السيارة، حيث تتزود كيا إي في 6 موديل 2024 بشاشة ترفيه مُنحنية عاملة باللمس ومقاسها 24 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، أما نظام الصوت فهو فاخر من توقيع شركة ميريديان، وعلى وجه التحديد فالمركبة بعدد 14 سماعة.

شاهد أيضاً:

يوجد شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه بواسطة الجالسين في داخلية السيارة مع الأجهزة المُتوافقة، وبالحديث حول كيا إي في 6 موديل 2024 فنُشير إلى توفر إنتاج الصانع الكوري الجنوبي عن طريق الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

نظام الترفيه في كيا إي في 6 موديل 2024

محركات كيا إي في 6 موديل 2024

يؤدي اختلاف الفئة التي يحصل عليها الفرد لعدم التشابه على مستوى التجهيزات، وهذا ينطبق على جانب المحرك وأيضاً بنظام الدفع، فهذه السيارة الكهربائية قد يتم امتلاكها وهي عاملة بنظام دفع خلفي ” RWD”، أو نظام الدفع الكُلي للعجلات “AWD”، ويُمكن توضيح اختيارات المحركات على النحو التالي:

كيا إي في 6 موديل 2024 في السعودية

  • الاختيار الأول: وهو للفئة القياسية من السيارة بوجود بطارية 77 كيلوواطس، مع محرك كهربائي يعمل على توليد قوة 170 حصان، مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن. متر، وبهذه الحالة توصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”.

محرك كيا إي في 6 موديل 2024

  • الاختيار الثاني: وهو للفئات الأعلى من السيارة بالاعتماد على قوة إجمالية قدرها 577 حصان، مع عزم دوران يبلغ 740 نيوتن. متر، وبهذا الاختيار توصل القوة لنظام دفع كُلي “AWD”، وعلى أن يُصبح التسارع من 0 إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية قدرها 3.5 ثواني.

اقرأ أيضاً: مواصفات كيا EV9 موديل 2024: اكتشفها مع النظام الترفيهي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل أسبوعين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 4 أسابيع
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة