المربع نت – مجموعة جريت وول GWM الصينية كانت حاضرة في معرض الرياض للسيارات لتكشف عن جديد سياراتها في السوق السعودي وكان لنا شرف إجراء حوار صحفي مهم مع الرئيس التنفيذي لجريت وول الهند.

مجموعة جريت وول موتور حضرت بعلامات هافال و تانك و جريت وول في معرض الرياض للسيارات المستمرة فعالياته من 5 إلى 9 ديسمبر، وقدمت لنا أول سيارة من علامة أورا لتتوفر قريبا في صالات العرض، وهي ORA 3: سيارة كهربائية بالكامل صغيرة الحجم، والمقصورة متطورة، وتعتمد على منظومة حركة تولد 169 حصان و250 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتمتع بمدى 418 كيلومتر.

جريت وول موتور GWM تكشف عن استراتيجية التوسع في السعودية بعد إطلاق علامة جديدة في معرض الرياض للسيارات 2023

جريت وول موتور GWM تكشف عن استراتيجية التوسع في السعودية بعد إطلاق علامة جديدة في معرض الرياض للسيارات 2023 7

في حوار صحفي للمربع نت مع السيد باركر، الرئيس التنفيذي لمجموعة جريت وول موتور الهند، وضّح خطة التوسع في صالات العرض ومراكز الخدمة، قائلا “نهتم بجانب الخدمة كثيرا من جانبنا، ونحب أن نستمع إلى العملاء لنرى رأي العملاء” وتابع “نعمل على توسيع شبكتنا الحالية، وفي الرياض لدينا صالة عرض جديدة بمساحة 600 متر مربع، حديثة للغاية، ونسميها بيت الغد (The House of Tomorrow)”. وقال عن مراكز الخدمة “جريت وول موتور مع الوكيل شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة سنقوم بافتتاح افتتاح مركز خدمة ومستودى قطع غيار لخدمة المنطقة خلال السنوات القادمة”.

جريت وول موتور GWM تكشف عن استراتيجية التوسع في السعودية بعد إطلاق علامة جديدة في معرض الرياض للسيارات 2023 8

نبذة عن جريت وول موتور في الخليج

جريت وول موتور كانت من أوائل الشركات الصينية التي تتواجد بمركبات البيك اب في أسواق الخليج، وكانت لها مشاركات في سباقات الرالي أبرزها الفوز بمركبة GWM Wingle ببطولة 4×4 Rally Racing في 2012.

وإلى عام 2016 حين أطلقت جريت وول موتور علامة هافال في الخليج بداية من الإمارات، وبعد عام افتتحت أول صالة عرض لمجموعة GWM في جدة.

جريت وول موتور GWM تكشف عن استراتيجية التوسع في السعودية بعد إطلاق علامة جديدة في معرض الرياض للسيارات 2023 9

ودخلت جريت وول بعلامة تانك الفاخرة إلى السوق السعودي في 2022، حين دشنت سيارة تانك 300. وفي عام 2023 قامت بتدشين سيارة تانك 500، إلى معرض الرياض للسيارات حيث قدمت النسخ الهجينة من تانك 300 و تانك 500 و هافال H6، وكشفت عن أول سيارات أورا ORA 3 الكهربائية بالكامل.

اقرأ أيضا: مجموعة GWM (هافال و تانك و جريت وول و اورا) تكشف عن طرازات هجينة وكهربائية في معرض الرياض للسيارات 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل