لينك اند كو في معرض الرياض تدشن سيارة 09 وتستعرض تشكيلتها المميزة موديل 2024 7

المربع نت – لينك اند كو حديثة العهد في السعودية، شاركت في معرض الرياض للسيارات مع الوكيل شركة الجبر للسيارات، وقامت بتدشين السيارة العائلية لينك اند كو 09.

لينك اند كو 09 العائلية، هي سيارة SUV بـ3 صفوف من المقاعد. تأتي بمنظومة حركة هايبرد خفيف MHEV من محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات 2.0 لتر ونظام كهربائي، لتولد قوة إجمالية 254 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع ناقل حركة 8 سرعات ونظام دفع كلي.

لينك اند كو في معرض الرياض تدشن سيارة 09 وتستعرض تشكيلتها المميزة موديل 2024 8

لينك اند كو في معرض الرياض تدشن سيارة 09 وتستعرض تشكيلتها المميزة موديل 2024 9

وتمتاز السيارة بالأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق، وأبرزها التحذير من التصادم الأمامي والخلفي وعند التقاطعات، ونظام ركن تلقائي. وتمتاز داخلية السيارة بشاشة 12 بوصة رئيسية لنظام المعلومات والترفيه تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاشة ثانوية لعناصر التحكم، مقاس 6 بوصة. وتأتي شاشة السائق رقمية بالكامل مقاس 12 بوصة. ومن مظاهر الفخامة في الداخلية وجود مزايا التدفئة والتبريد والتدليك والضبط الكهربائي في المقاعد الأمامية لكل من السائق والراكب.

لينك اند كو في معرض الرياض تدشن سيارة 09 وتستعرض تشكيلتها المميزة موديل 2024 10

لينك اند كو الجبر استعرضت أيضا طرازات 2024 المتوفرة في صالات عرض الجبر للسيارات، وعلى رأسها السيارة الرياضية التي لا تجد لها منافسا من السيارات الصينية، لينك اند كو 03 بلس، والتي يتضح تفوقها من منظومة الحركة بنظام الدفع الكلي وتوليد قوة 265 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران. وقُدم على المسرح أيضا طراز لينك اند كو 03، بنظام الدفع الأمامي وقوة أقل من 03 بلس. وطراز الـSUV كوبيه لينك اند كو 05 المميزة بنظام الدفع الكلي والمحرك الأقوى، بالنسبة لسيارة الكروس أوفر بالدفع الأمامي، لينك اند كو 01، والتي تواجدت أيضا في المعرض.

وختاما، فإنّ من اطلع على سيارات لينك اند كو يمكن أن يجزم بتميزها عن الكثير من السيارات الصينية من حيث الجودة، ويرجع ذلك إلى انخراط شركة فولفو السويدية الرائدة في إنتاج سيارات فاخرة في تطوير سيارات لينك اند كو، بما في ذلك استخدام سيارات لينك اند كو لمنصة سيارات فولفو، وذلك نتيجة للشراكة بين الشركتين تحت مجموعة جيلي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة