انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاركت جاي ام سي JMC في معرض الرياض للسيارات 2023، وكشفت الستار عن البيك اب الجديد والرائد في تشكيلتها عند الوكيل السعودي شركة الجبر للسيارات، جراند افينيو.

سيتوفر JMC جراند افينيو بمحرك ديزل 4 أسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 177 حصان، وعزم دوران 450 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، أو عزم دوران 400 نيوتن متر مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات، ونظام الدفع ثنائي (خلفي) أو رباعي. ويأتي ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتقنية Shift by Wire.

جاي ام سي JMC في معرض الرياض تكشف عن جراند افينيو بيك اب

وتم استعراض البيك اب في جناح الشركة بمعرض الرياض، فظهر بتصميم خارجي مهيب يلائم القسوة والأداء المتوقع منه، وتم تصميم الداخلية لتوفر مزايا راحة وتكنولوجيا عصرية، بما فيها شاشة ترفيه 10 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما توجد شاشة 3.5 بوصة للمعلومات بين لوحة العدادات، ويتوفر الديكور الداخلي بلونين؛ الأول أسود مع رمادي والثاني بيج مع أزرق. وعجبنا في الاستعراض هو الإضافات والإكسسوارات التي يمكن تركيبها على البيك اب لتكون مناسبة للمغامرات والأعمال المختلفة.

وبالنسبة للأداء، يمتاز البيك اب بنظام تعليق أمامي مع مساعدات مع ممتص صدمات منفصل وتعليق خلفي من ألواح متصلة لتحمل وزن الحمولة البالغ 870 كيلوجرام. وفي جانب الأمان توجد 6 وسائد هوائية، ومثبت مقعد الطفل ISOFIX في الصف الثاني، ومساعد النزول والصعود على المرتفعات، إضافة إلى أنظمة داعمة للفرامل والثبات ABS و EBD و TCS و ESP. وإلى جانب ذلك، وبحسب الفئة، تتوفر فرامل اليد الكهربائية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل