المربع نت – جي ايه سي GAC مع الوكيل الحصري الجميح تواجدت في معرض الرياض لتستعرض الطرازات الجديدة لموديل 2024، وكشفت عن الفئة الأعلى من امكو، واستعرضت سيارة رياضية كهربائية بالكامل.

دشنت جي ايه سي في الشهور الأخيرة 3 طرازات جديدة لموديل 2024، بداية من امباو EMPOW، ثم جي اس 3 ام زوم GS3 EMZOOM و امكو EMKOO. وفي جناح الشركة الصينية بمعرض الرياض، كشفت الستار عن فئة أعلى من امكو، وهي GX، تستمد القوة من محرك 2.0 لتر بنزين تيربو يولد 228 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران، ومقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك من أيسين، ونظام الدفع بالعجلات الأمامية.

جي ايه سي GAC في معرض الرياض تستعرض الطرازات الجديدة وتكشف الفئة الأعلى من امكو

جي ايه سي GAC في معرض الرياض تستعرض الطرازات الجديدة وتكشف الفئة الأعلى من امكو 7

وتحصل امكو GX على الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق من فئة GL بما فيها مثبت السرعة المتكيف والتحذير من التصادم الأمامي والخلفي ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير مغادرة المسار والإعادة إليه والمساعدة في الازدحام المروري والتعرف على إشارات المرور وفرامل طوارئ تلقائية وكاميرات 360 درجة ومراقبة حركة المرور الخلفية عند الركن. وإضافة إلى ذلك تحصل على نظام ركن تلقائي للسيارة. وتحصل أيضا على شاشة سائق أكبر، 10.25 بوصة، في حين أن شاشة المعلومات والترفيه 10.1 بوصة نفسها من GL. كما تحصل على ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD، ونظام ذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق.

جي ايه سي GAC في معرض الرياض تستعرض الطرازات الجديدة وتكشف الفئة الأعلى من امكو 8

شهد جناح جي ايه سي أيضا استعراض سيارة هايبر GT السيدان الرياضية الكهربائية بالكامل، بقوة 335 حصان وبعزم 430 نيوتن متر، بدفع خلفي، لتتسارع من 0 – 100 كم/س في 4.9 ثانية، وتتمتع بمدى كهربائي 710 كم. وفي الداخل مقاعد بكسوة جلد نابا وشاشة لمس 14.6 بوصة لنظام المعلومات والترفيه وشاشة سائق 8.8 بوصة، ومساعد صوتي ذكي يعتمد الذكاء الاصطناعي ودعم بث الواي فاي وإنترنت 5G، وتأتي بنظام صوت فاخر بتقنية HIFI من 23 سماعة، ونظام التعرف على الوجه لتسجيل الدخول إلى حساب السائق بالسيارة. وتأتي بمجموع 12 كاميرا للمساعدة الذكية في القيادة منها 4 كاميرات محيطية لنظام رؤية 360 درجة. ومن أنظمة مساعدة السائق التعرف على لوحات المرور ومسارات الطريق ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير مغادرة المسار والبقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف.

جي ايه سي GAC في معرض الرياض تستعرض الطرازات الجديدة وتكشف الفئة الأعلى من امكو 9

وظهر في جناح جي ايه سي أيضا سيارات امباو، السيدان الرياضية المتوفرة حديثا في صالات عرض الجميح، جنبا إلى جنب مع GS3 ام زوم الجديدة كليا لموديل 2024، وسيارة GS8 بفئتها الأعلى GX دفع رباعي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

السعودية الرياض النسيم الغربي

قبل 4 أشهر
340 ريال سعودي
الرياض

جمس 8100

قبل 20 ساعة
55,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا هايلكس 2014 في عفيف

قبل يوم
غير محدد
عفيف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل