انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاركت رينو مع وكيلها الجديد، شركة الوعلان، في معرض الرياض للسيارات 2023، وكشفت عن 3 سيارات جديدة قادمة للسوق السعودي.

السيارة الأولى هي رينو تالينت الأصغر حجما من ميجان، ستتوفر بمحرك 1.0 لتر بقوة 90 حصان وعزم دوران 160 نيوتن متر، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية. السيارة تشارك لغة تصميم ميجان وتم تجميعها في المغرب الشقيق. في داخل السيارة تجد تصميم تقليدي للعلامة، مع شاشة معلومات وترفيه 8 بوصة بدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومكيف هواء أوتوماتيك، و4 وسائد هوائية.

رينو في معرض الرياض تكشف عن 3 طرازات استعدادا لطرحها في السوق السعودي

رينو في معرض الرياض تكشف عن 3 طرازات استعدادا لطرحها في السوق السعودي 1

السيارة الثانية هي رينو أركانا، وهي SUV كوبيه، ستتوفر بمحرك 1.6 لتر، مع نظام كهربائي، فتولد قوة إجمالية 142 حصان. وفي داخلية السيارة تجد شاشة 9.3 بوصة بتصميم رأسي لنظام المعلومات والترفيه. وقد صُنفت أركانا بتقييم 5 نجوم في اختبارات الأمن والسلامة الأوروبية بفضل أنظمة مساعدة السائق التي تشمل نظام التعرف على المشاة والدراجين في الأمام والتعرف على الإشارات المرورية والتنبيه لمغادرة المسار المروري وإعادة التوجيه.

رينو في معرض الرياض تكشف عن 3 طرازات استعدادا لطرحها في السوق السعودي 2
والسيارة الثالثة هي رينو ميجان E-Tech التي تجسد الطفرة التقنية لطرازات رينو الكهربائية التي بدأت منذ نحو 10 سنوات مضت. وهي سيارة مدمجة الحجم، تم تطويرها من البداية لتكون كهربائية؛ ستتوفر بمنظومة تولد 130 أو 220 حصان حسب الفئة، وتتمتع بمدى يصل 470 كم. ومن أبرز مميزات الداخلية شاشة المعلومات والترفيه بتصميم رأسي بنظام التشغيل الجديد Open R Link، فتتضمن خدمات جوجل وتطبيقات متطورة سهلة الاستخدام.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل