جيلي في معرض الرياض تكشف عن طراز كهربائي وآخر يعمل بالميثانول وسيارة سيدان متوسطة الحجم 9

المربع نت – جيلي الوعلان كشفت الستار عن 3 طرازات جديدة للسوق السعودي في معرض الرياض للسيارات 2023، منها طراز كهربائي بالكامل بمدى ممتاز يُعد فخر الصناعة الصينية في الوقت الحالي، وطراز يعمل بالميثانول كوقود بديل للوقود، وسيارة سيدان متوسطة الحجم.

السيارة الكهربائية بالكامل هي جيلي E8 تم الكشف عنها لأول مرة خارج الصين، تأتي بطول 5 أمتار وتتمتع بمعدل انسيابية 0.199، داخليتها متطورة لكن مبسطة، فتأتي بشاشة 45 بوصة بدقة 8K بطول لوحة القيادة، بها شاشة معلومات السائق والشاشة الترفيهية وتدعم توصيل أجهزة الكونسول لألعاب الفيديو، وتجد الابتكار في التصميم حاضرا في عدة جوانب بما فيها فتحة السقف البانورامية مع إضاءة محيطية خافتة. بالنسبة لمنظومة الحركة فتتوفر مع 3 خيارات لمنظومة الحركة: الأول بمحرك بقوة 272 حصان ومدى 550 كم، والثانية بنفس المحرك لكن ببطارية توفر مدى 665 كم، والثالث مع محركين، المحرك الأمامي بقوة 224 حصان و المحرك الخلفي بقوة 421 حصان والمدى 665 كم.

جيلي في معرض الرياض تكشف عن طراز كهربائي وآخر يعمل بالميثانول وسيارة سيدان متوسطة الحجم 10

جيلي في معرض الرياض تكشف عن طراز كهربائي وآخر يعمل بالميثانول وسيارة سيدان متوسطة الحجم 11

وأما السيدان متوسطة الحجم -نفس فئة الحجم لسيارة كامري، فهي جيلي بيرفيس Perface وتأتي مستندة إلى منصة CMA الحائزة على العديد من الجوائز والمستخدمة في سيارات جيلي وفولفو. وتأتي بشاشة طولية في الداخل 10.2 بوصة لنظام المعلومات والترفيه. تستمد القوة من محرك بنزين تيربو 2.0 لتر بقوة 218 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر وتأتي مع ناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات موجه إلى نظام دفع بالعجلات الأمامية.

جيلي في معرض الرياض تكشف عن طراز كهربائي وآخر يعمل بالميثانول وسيارة سيدان متوسطة الحجم 12

والسيارة الثالثة هي امجراند ميثانول Methanol وهي نسخة من امجراد في السوق وأحدث منتج يعمل بالميثانول من علامة جيلي الرائدة وأكبر مصنع لهذا النوع من السيارات، والغرض منها هو تخفيض انبعاثات الكربون، بنسبة وصلت 70%، تتضمن المنظومة محرك ميثانول بقوة 180 حصان وعزم دوران 175 نيوتن متر مع محرك كهربائي بقوة 134 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر، والقوة الإجمالية تصبح 364 حصان مع عزم إجمالي 495 نيوتن متر. ومعدل الاستهلاك 9 لتر ميثانول لكل 100 كم.

جيلي في معرض الرياض تكشف عن طراز كهربائي وآخر يعمل بالميثانول وسيارة سيدان متوسطة الحجم 13

وظهر في جناح جيلي أحدث سيارات العلامة المتوفرة عند الوعلان، جيلي جيومتري C و ستار راي و مونجارو و توجيلا.

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة