فورد ميجازيلا V8

المربع نت – قدمت فورد العديد من محركات V8 الصندوقية عالية الأداء، والتي يتم بيعها بشكل مستقل، وتمكنت من جذب فئة كبيرة من هواة تعديل السيارات، وبجانب هذه المحركات قدمت فورد الآن خيار جديد من المحركات باسم ميجازيلا بسعة 7.3 لتر.

تم إطلاق المحرك الضخم في البداية بشاحنة فورد F-250 سوبر ديوتي باسم جودزيلا، وعلى الفور لاحظت فورد إقبال هواة التعديل على شراء هذا المحرك لذلك قامت بالإعلان عن إطلاق نسخة ميجازيلا المعدلة من المحرك وبالرغم من تأخر تدشين هذا المحرك لثلاث سنوات منذ هذا الإعلان إلا أن المحرك أصبح جاهزاً للعملاء المتحمسين للتعديلات في الولايات المتحدة بالوقت الحالي.

فورد تطرح محرك "ميجازيلا" الصندوقي الضخم سعة 7.3 لتر بقوة 615 حصان في الأسواق 1

فورد ميجازيلا V8

مواصفات محرك فورد ميجازيلا V8

قدمت فورد محرك ميجازيلا V8 بسعة 7.3 لتر بالعديد من التعديلات الداخلية المتعددة لتعزيز كتلة المحرك و أعمدة الكامات و وأغطية جديدة من الألمنيوم، وتعديل منافذ سحب الهواء، ومكابس داخلية عالية الأداء بجانب العديد من التعديلات المختلفة الأخرى مع الحفاظ على نسبة الضغط التي تبلغ 1:10.5.

بفضل التعديلات الداخلية للمحرك وتعزيز كتلة المحرك، قدمت فورد محرك ميجازيلا بقوة 615 حصان بدون الاستعانة بسوبرتشارجر ويولد المحرك هذه القوة عند 5,700 دورة بالدقيقة مع 865 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4,650 دورة بالدقيقة.

فورد ميجازيلا V8

توفر فورد محرك ميجازيلا الضخم بالولايات المتحدة بسعر يبلغ 23 ألف دولار (86 ألف ريال) بالمقارنة بسعر النسخة الأساسية من المحرك التي تقدم بسعر 8.5 ألف دولار (32 ألف ريال) فإننا سوف نجد زيادة سعرية هائلة، ولكن سوف يوفر الإصدار الجديد بنية مثالية للمشاريع التي تهدف للوصول إلى قوة حصانية تتجاوز 1,000 حصان خاصة مع إضافة سوبر تشارجر عالي الأداء.

فورد ميجازيلا V8

شاهد أيضاً:

المصدر: thedrive

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

فورد جراند ماركيز

قبل 8 ساعات
غير محدد
الرياض

فورد تورس 2019 في حفر الباطن بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 9 ساعات
70,000 ريال سعودي
حفر الباطن

فورد اكسبدشن 2013 في الخبر

قبل 12 ساعة
غير محدد
الخبر

فورد اكسبلورر 2014 في الرياض

قبل 15 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة