مجموعة سيارات إسكالانتي

المربع نت – في السنوات القليلة الماضية تمكن رجل أعمال أسترالي يدعى لورانس إسكالانتي من بناء واحدة من أبرز مجموعات السيارات الخارقة والسيارات الحصرية الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم، وللمرة الأولى قام إسكالانتي باستعراض هذه المجموعة المذهلة من السيارات والتي تضم 120 سيارة بالوقت الحالي.

قبل التطرق إلى السيارات التي يمتلكها، يجب أن نعرف أن إسكالانتي حقق أمواله كمؤسس ورئيس تنفيذي لشركة ألعاب شهيرة تدعى “Virtual Gaming Worlds” والتي تدير أيضاً مجموعة كبيرة من صالات الألعاب حول العالم، وارتفعت ثروته خلال فترة جائحة الكورونا لتصل الآن إلى أكثر من 3 مليار دولار.

ملياردير أسترالي للألعاب يمتلك واحدة من أكثر مجموعات السيارات تميزاً في العالم بقيمة تتجاوز 100 مليون دولار 1

مجموعة سيارات إسكالانتي

120 سيارة حصرية في مجموعة إسكالانتي

بدأ إسكالانتي في بناء مجموعته الأيقونية من السيارات الحصرية منذ ما يقرب عامين، وفي العام الماضي بلغ عدد السيارات في هذه المجموعة حوالي 49 سيارة فقط، لتضاعف وتصل إلى ما يقرب 120 سيارة بالوقت الحالي مع انتظار ما يقرب من 70 سيارة أخرى سوف يتسلمها خلال العام المقبل لتقترب مجموعته من 190 سيارة فريدة من نوعها.

على عكس هواة جمع السيارات الأخرين لم يترك إسكالانتي سياراته في حالتها الأصلية للعرض فقط، بل يقوم بالاستمتاع بقيادتها بشكل متكرر، بل ويسمح للكثير من الأصدقاء أيضاً بقيادتها، بالرغم من تفرد هذه السيارات حول العالم وقيمتها التي تزداد مع الوقت إلا أن ذلك لم يمنعه من الاستمتاع بمجموعة التي تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار (375 مليون ريال).

مجموعة سيارات إسكالانتي

من بين هذه السيارات سوف نجد أستون مارتن فالكيري AMR Pro والتي تعد النسخة الوحيدة في أستراليا، مع زوج من سيارات ماكلارين Elvas الحصرية مع نسخة مقدمة بهيكل خارجي بالكامل من ألياف الكاربون المكشوف، مع مرسيدس SLR ماكلارين HDK، مع سيارات فريدة من لامبورجيني وفيراري.

تشمل المجموعة العديد من السيارات الحصرية مثل لامبورجيني إيسينزا SCV12 وفيراري FXX K Evo ويقوم بقيادتها أيضاً في العديد من المناسبات مع سيارات من بوجاتي شيرون، وماكلارين P1، وفيراري دايتونا SP3، وينتظر إسكالانتي سيارته من طراز بوجاتي بوليد الحصرية حتى يبدأ في قيادتها على الطرقات العامة بالرغم من تدشينها للحلبات فقط.

يمكنك مشاهدة مجموعة إسكالانتي الفريدة من نوعها في الفيديو التالي.

شاهد أيضاً:

المصدر: DBTV بواسطة Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة