المربع نت – منذ أيام شهدنا التدشين الرسمي للنسخة الإنتاجية من تيسلا سايبرتراك الجديدة كلياً، والتي بدأت بجذب الانتباه فور تدشينها بفضل القدرات الرياضية المميزة للفئة الرائدة في المجال باسم Cyberbeast والسعر المفاجئ للبعض الذي تراوح بين 61 ألف دولار و100 ألف دولار للفئات الرئيسية، ولكن يبدو أن تيسلا كانت تخفي بعض الزيادات السعرية الأخرى مع إصدار الإطلاق الأكثر حصرية والأعلى في التكلفة.

توفر تيسلا 3 خيارات مختلفة من شاحنة سايبرتراك الكهربائية والتي تبدأ مع إصدار يعتمد على محرك كهربائي وحيد بسعر 61 ألف دولار (229 ألف ريال قبل الضرائب) والذي سوف يصل للأسواق بحلول 2025، وهناك الخيار الأوسط بزوج من المحركات الكهربائية بسعر 80 ألف دولار (300 ألف ريال قبل الضرائب)، وأخيرا النسخة الرائدة سايبربيست بثلاث محركات كهربائية بسعر 100 ألف دولار.

تيسلا سايبرتراك تحصل على إصدار الإطلاق الحصري جداً بسعر يصل إلى 120 ألف دولار فهل تستحق؟

تيسلا سايبرتراك

لم يطل الأمر كثيراً حتى قدمت تيسلا سايبرتراك إصدار حصري جديد يسمى سلسلة التأسيس “Foundation Series” بأسعار تصل إلى 120 ألف دولار- 450 ألف ريال قبل الضرائب، ولكن ما الذي يميز هذا الإصدار الحصري الجديد؟

مواصفات تيسلا سايبرتراك بإصدار سلسلة التأسيس

وفقاً للتقارير تخطط تيسلا لتدشين 1,000 نسخة فقط من سلسلة التأسيس الحصرية، والتي سوف تتمتع بشارات خاصة، وقدرات القيادة الذاتية الكاملة، مع عدد كبير من التجهيزات الإضافية المتعددة.

تيسلا سايبرتراك

سوف يوفر هذا الإصدار حزمة FSD المتقدمة للقيادة الذاتية والتي تقدم بسعر يصل إلى 12 ألف دولار (45 ألف ريال) في بعض طرازات تيسلا، وبالإضافة إلى ذلك سوف تحصل الشاحنات على اشتراك لمدى الحياة بخدمات تيسلا والذي يتوافر بسعر 99 دولار (371 ريال) سنوياً لمعظم عملاء تيسلا.

سوف تأتي هذه الشاحنات أيضاً مع شاحن كهربائي منزلي من المستوى الثاني، وتجهيز إضافي يوفر إمكانية استخدام الشاحنة كمصدر كهربائي للمنزل أو للعديد من الظروف المختلفة الأخرى، بالإضافة إلى شارة خاصة محفورة بالليزر على هيكل السيارة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل