انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – هناك العديد من التقارير التي تشير إلى أن تويوتا تعمل بالفعل على النسخة الإنتاجية من سيارة FT-Se الاختبارية التي تم الكشف عنها في الشهر الماضي، وتعد FT-Se سيارة كوبيه كهربائية جديدة كلياً ذات مقعدين بتصميم خارجي رياضي ومن المرجح أن تصبح سيارة إنتاجية في النصف الثاني من هذا العقد، وإليكم كل ما نعرفه عن النسخة الإنتاجية من السيارة الرياضية الجديدة.

تصميم النسخة الإنتاجية من تويوتا FT-Se الاختبارية

ظهرت سيارة تويوتا FT-Se الاختبارية بتصميم خارجي رياضي شبه جاهز للإنتاج بالفعل، حيث تبدو السيارة مكتملة من العديد من النواحي المختلفة ليتشابه الأمر مع السيارات الاختبارية السابقة والتي تحولت إلى نسخ إنتاجية مع القليل من الاختلافات التصميمية فقط، لذلك يسهل توقع أنها سوف تقدم بتصميم مماثل للنسخة الاختبارية عند تدشينها الرسمي.

كل ما نعرفه عن سيارة الكوبيه الرائعة الجديدة FT-SE من تويوتا

تويوتا FT-Se

تتمتع النسخة الاختبارية من تويوتا FT-Se بحصولها على خطوط تصميمية انسيابية للغاية مع مظهر جديد للمصابيح الأمامية وشبكات هوائية كبيرة بالمصد الأمامي، وبالنظر على جانبي السيارة سوف نجد خطوط تصميمية حادة تستمر حتى المصابيح الخلفية النحيفة للغاية بإضاءة LED مع شبكة هوائية خلفية ضخمة ومشتت هواء رياضي كبير، وجناح خلفي مدمج بهيكل السيارة.

داخلية تويوتا FT-Se الاختبارية

ظهرت السيارة الاختبارية بداخلية بسيطة تركز على تجربة السائق والقيادة قدر الإمكان خاصة مع الشاشات المثبتة على جانبي عجلة القيادة المستطيلة، ولوحة العدادات الرقمية الصغيرة بدون أي شاشات إضافية للراكب الجانبي كما أصبحنا نشاهد بالعديد من السيارات الكهربائية الجديدة.

كل ما نعرفه عن سيارة الكوبيه الرائعة الجديدة FT-SE من تويوتا 1

محرك تويوتا FT-Se الاختبارية

وفقاً لتصريحات سابقة لـ فوميهيكو هازاما كبير مهندسي السيارة الاختبارية، إن تويوتا FT-Se لديها زوج من المحركات الكهربائية مع نظام الدفع الكلي للعجلات، وسوف توفر هذه المحركات قدرة على التسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في أقل من 3 ثوان وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

من الممكن أن تحصل أيضاً تويوتا FT-Se على ناقل حركة جديد تم الكشف عنه في براءة اختراع جديدة للعلامة اليابانية والذي يوفر 14 سرعة مختلفة يمكن تحديد 6 سرعات فقط للتنقل بينها بذراع تقليدية لناقل الحركة، بالإضافة إلى ذلك تشير التوقعات إلى إمكانية حصولها على نظام صوتي مميز لمحاكاة أصوات المحركات الخاصة بسيارات تويوتا لتعزيز تجربة القيادة الرياضية.

تويوتا FT-Se

المزيد من المعلومات حول نسخة تويوتا FT-Se الإنتاجية

من المتوقع أن تقدم النسخة الإنتاجية من تويوتا FT-Se الاختبارية بعد عام 2026، حيث تشير خطة العلامة إلى إطلاقها بعد سيارة لكزس LF-ZC الكهربائية الجديدة كلياً والتي ستقدم في عام 2026، ومن المفترض أن تتنافس تويوتا FT-Se مع السيارات الرياضية الكهربائية مثل بورش 718 كايمان و بوكستر الكهربائية والتي ستقدم في عام 2025.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مصدر الصور التخيلية: موتور1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل