انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – شهد جناح مرسيدس-بنز في معرض الرياض للسيارات 2023 تقديم طرازات جديدة للسوق السعودي، واستعراض أسطول السيارات الكهربائية لدى الجفالي للسيارات وكيل العلامة الألمانية في السعودية، والكشف عن افتتاح أكبر فرع في السعودية في مدينة الرياض.

طرازات مرسيدس-بنز في معرض الرياض للسيارات

من نجوم جناح مرسيدس-بنز في معرض الرياض للسيارات عائلة السيارات الكهربائية لدى الجفالي المكونة من 6 طرازات بفئات مختلفة، ومنها EQS SUV و EQE SUV و EQB و EQA. وبهذا تفخر مرسيدس-بنز الجفالي بأن لديها أكبر أسطول للسيارات الكهربائية في السعودية. واستعرضت مرسيدس-بنز أيضا سيارة الرودستر SL.

مرسيدس-بنز في معرض الرياض تدشن E-Class و CLE كوبيه وتكشف عن افتتاح أكبر فرع للشركة في السعودية

وشهد الحفل تدشين E-Class الجديدة التي ظهرت بالمقدمة الجديدة والمصابيح الأمامية المتطورة بتقنية Highbeam والمصابيح الخلفية ذات النجمة المميزة للعلامة الألمانية. وفي الداخل تجد لوحة القيادة الحديثة المكونة من 3 شاشات. وستتوفر السيارة بفئات مختلفة من E200 إلى AMG E63 S+ 4Matic.

مرسيدس-بنز في معرض الرياض تدشن E-Class و CLE كوبيه وتكشف عن افتتاح أكبر فرع للشركة في السعودية 1

وكشفت مرسيدس-بنز الستار عن CLE كوبيه الجديدة بفئات CLE 200 و CLE 200 4Matic و CLE 300 4Matic و CLE 450 4Matic. وتحظى بداخلية متقدمة تكنولوجيا بما فيها مقاعد تدعم التدليك بـ7 مناطق مختلفة، والجيل الأحدث من نظام المعلومات والترفيه MBUX. ويستفيد كل من الطرازين من التكنولوجيا المتقدمة المساعدة للسائق ADAS بما فيها نظام الحماية الجانبية قبل وقوع الحادث عن طريق رفع السيارة أو تحريك الركاب بعيدا عن موجة التصادم.

افتتاح فرع مرسيدس الأكبر في السعودية

في حوار المربع نت الصحفي مع السيد باسم ولي، رئيس إدارة التسويق والتطوير لدى مرسيدس الجفالي، أجاب على سؤال خطة الشركة للتوسع في السعودية”أن مرسيدس تستعد لافتتاح أكبر فرع لعلامة مرسيدس- بنز في المملكة في الرياض في بداية السنة الجديدة” وتابع “سيكون المعرض متكامل بوجود أكثر من 30 سيارة معروضة، ووجود مركز صيانة متكامل، ومركز قطع غيار”. وعن سؤالنا عن AMG GT الجديدة أكد “وصولها السعودية في منتصف 2024 – إن شاء الله”.

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل