فورد موستنج 2024

المربع نت – حصلت فورد موستنج موديل 2024 الجديدة على أول حملة استدعاء لها بسبب خطأ في إنتاج السيارة والذي قد يتسبب في فقدان دواسة المكابح بصورة مفاجئة حيث من الممكن أن تصبح الدواسة فضفاضة ما يزيد من خطر وقوع الحوادث.

ظهرت هذه المشكلة للمرة الأولى في شهر نوفمبر الماضي بعد أن تلقت فورد أول تقرير من تاجر للسيارات والذي لاحظ وجود هذه المشكلة في دواسة المكابح أثناء فحص السيارة الدوري قبل تسليمها لأحد العملاء، وأخطرت الوكالة شركة فورد التي لجأت لفريق تصنيع السيارة للتأكد من سبب هذ المشكلة.

فورد موستنج 2024 تخضع لأول استدعاء رسمي بسبب خطر فقدان دواسة الفرامل 1

فورد موستنج 2024

تتبعت فورد هذه المشكلة لتجد أن هناك 69 مجموعة خاصة بدواسة الفرامل لم يتم تصنيعها بالطريقة الصحيحة بسبب خطاء بخطوط الإنتاج، وقد يتسبب هذا الخطاء بفقدان دواسة الفرامل كلياً لتصبح الدواسة فضفاضة عند الضغط عليها.

عدد سيارات فورد موستنج 2024 المتضررة

تكمن خطورة هذا الاستدعاء في تضرر 66 سيارة مختلفة من فورد موستنج 2024، والتي لم يتم تحديد إذا كانت تعتمد على ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي أو كلاهما، ولكن في جميع الحالات قد يتسبب هذا العطل في فقدان قوة الفرامل بأكملها عند الحاجة إلى إبطاء سرعة السيارة أو التوقف في الحالات الطارئة.

فورد موستنج 2024

لحسن الحظ تمكنت فورد من تحديد موقع الدواسات المتضررة والتي تم تركيبها في 32 سيارة موستنج خرجت من مصنع فورد، بجانب 34 مجموعة دواسات فرامل تم تركيبها في أعمال صيانة مختلفة لعدد من عملاء فورد، وبالرغم من ذلك لم تتمكن العلامة الأمريكية من تتبع هذه الدواسات لذلك أطلقت حملة الاستدعاء الجديدة لـ 66 سيارة في الولايات المتحدة.

بدأت فورد بالتواصل مع ملاك السيارات المتضررة التي تمكنت من تحديد هويتهم، ولكن لايزال هناك مجموعة من الملاك لا يمكن تتبعهم، لذلك توصي فورد ملاك موستنج 2024 بالتأكد من سياراتهم بواسطة رقم الشاسيه للتأكد من سلامة سياراتهم، وفي حال امتلاك سيارة متضررة توصي فورد بعد قيادة السيارة لحين استبدال مجموعة الفرامل مجاناً لدى الوكلاء المعتمدين في الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج كوب

قبل 11 ساعة
119,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 12 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2020 في الدمام بسعر 119 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
119,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة