المربع نت – جاء سعر هيونداي اكسنت 2024 ضمن الموضوعات التي يبحث عنها البعض، حيث إن هذه السيارة من توقيع الصانع الكوري الجنوبي، وفيما يخص الأسعار فهي تختلف وفقاً لما يقع عليه اختيار الفرد، وعلى وجه التحديد فالسيارة مطروحة بالأسواق عبر 4 فئات.

سعر هيونداي اكسنت 2024

ظهرت هذه المركبة بالاستناد إلى مجموعة من التجهيزات التي تنعكس على عناصر التصميم والإمكانيات، وطرحتها شركة هيونداي الكورية الجنوبية بإمكانية الحصول عليها من خلال أربع فئات، بما أدى لتغير سعر هيونداي اكسنت 2024 حسب الفئة التي يختارها المُخطط للشراء.

سعر هيونداي اكسنت 2024 في السعودية: تعرف عليه مع المواصفات

سعر هيونداي اكسنت 2024

يتضح عدم التشابه التام على مستوى تفضيلات الأشخاص، مع الوضع بالاعتبار وجود عدة أشياء تُصبح هامة بالنسبة لمَن يُخطط لامتلاك سيارة، أي احتياجات مُحددة على نحو مُسبق ويسعى نحو تلبيتها بعملية الشراء، سواء كان الحديث حول إنتاج هيونداي أو غيرها من صانعي المركبات.

يبدأ سعر هيونداي اكسنت 2024 مع الفئة القياسية من 72,835 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المُضافة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز خصائص السيارة، وبالإضافة إلى بيان الفئات والأسعار.

سعر سيارة هيونداي اكسنت 2024

هيونداي اكسنت 2024 كم حصان؟

يهتم الكثيرون بالمعلومات التي تتعلق بالأداء، بما يتضمن الوقوف على نوع المحرك المُعتمد عليه بالمركبات، وعلى وجه التحديد مع الرغبة التي تتوجه ناحية الوصول إلى القوة التي تنتج عنه، وأيضاً ما يتعلق بنوع ناقل الحركة ونظام الدفع، وبتطبيق هذا المحور على هيونداي اكسنت 2024 فهي ذات محرك بنزين رباعي الأسطوانات.

تعتمد السيارة على محركها البنزين 4 أسطوانات وسعته 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 115 حصان، مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة نوعه ” IVT” أو ناقل حركة 6 سرعات يدوي، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”.

صور هيونداي اكسنت 2024

سيارة هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

توجد العديد من اللمسات على التصميم الخارجي للسيارة، وعلى سبيل المثال إذا كان الوقود ناحية الجهة الأمامية فسوف نرى الاستناد إلى توظيف الشبك الكرومي بلون أسود، كما يتوسط شعار الشركة الكورية الجنوبية مُقدمة هيونداي اكسنت 2024، مع الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك.

هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

نرى المصابيح بجهة الأمام وهي عاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال للجانب فهناك المرآة الخارجية وهي ذات إشارات الانعطاف مع قابلية التعديل على نحو كهربائي، ومن الجهة الخلفية فمن المُمكن استخدام الباب الخلفي “الصندوق” بصورة أوتوماتيكية، بما يساهم في توفير الجهد أثناء تحميل الأمتعة والأغراض.

تسير المصابيح الخلفية على نفس النهج لجهة الأمام، أي تتزود بتقنية “LED”، ومن ضمن أوجه الاختلافات ما يتعلق بمقاس عجلات هيونداي اكسنت 2024، ونوضح ذلك بالتفصيل في الفقرة التالية.

سيارة هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية

كم مقاس عجلات هيونداي اكسنت 2024؟

يتبيّن عندما تقوم الشركات المُنتجة للمركبات بطرح نفس السيارة بأكثر من فئة فهذا ينعكس على عدم تشابه التجهيزات، ولذلك كما سبقت الإشارة لاختلاف سعر هيونداي اكسنت 2024 وفقاً للفئة التي يقوم المُخطط للشراء بالحصول عليها، ومن بين أوجه الاختلافات مقاسات العجلات التي ترتكز عليها السيارة، وبالوقت ذاته عدم التشابه بالمواد المُستخدمة.

مقاس عجلات هيونداي اكسنت 2024

قد ترتكز هيونداي اكسنت 2024 على عجلات من الألمنيوم أو من الفولاذ، وبالنظر إلى أمر المقاس فهو 15 بوصة أو 16 بوصة، ومن هذا المُنطلق ينتقي الفرد ما يجده متوافقاً معه، أي يختار الفئة التي يجد أنها تقوم بتلبية الاحتياجات الخاصة به.

هيونداي اكسنت 2024 كم حصان

أنظمة الأمان في هيونداي اكسنت 2024

تُعتبر التجهيزات الخاصة بالأمان بالمركبات على درجة عالية من الأهمية، وبالنظر إلى هذه السيارة فحرصت الشركة الكورية الجنوبية على توظيف بعض التقنيات في جانب الحماية والسلامة، وعلى سبيل المثال فهناك نظام الوسادة الهوائية الثنائية، والتي لديها الدور الجوهري في تقليل أثر التصادم على الأفراد داخل المقصورة.

أنظمة الأمان في هيونداي اكسنت 2024

تتزود هيونداي اكسنت 2024 أيضاً بنظام المساعدة في الاصطدام الأمامي، حيث يقوم بتنبيه السائق إلى احتمالية الاصطدامات مع المركبات أو المشاة، كما يتيح النظام توفير تحذيرات مبكرة للسائق في حالة خطر الاصطدام المحتمل.

يتدخل آلياً  النظام السابق ذكره في الحالات الضرورية لتنشيط الفرامل بهدف تجنب الاصطدام، كما نجد ف السيارة الكاميرا الخلفية من أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق، مع مساعدته خلال عملية ركن السيارة.

أنظمة الحماية في هيونداي اكسنت 2024

هل يوجد في هيونداي اكسنت 2024 نظام المساعدة على متابعة المسار؟

نعم، وهو للحفاظ على استقرار السيارة داخل المسار المحدد، أي تسير في الحارة المرورية الخاصة بها، ويعتمد هذا النظام على تقنية الكاميرا الأمامية لرصد علامات المسار، وضمان بقاء السائق في مساره بشكل آمن.

مواصفات هيونداي اكسنت 2024

هناك ضمن تقنيات الأمن بسيارة هيونداي اكسنت 2024 نظام مراقبة المنطقة العمياء، وبالإضافة إلى العثور على نظام تنبيهي بشأن الراكب الخلفي ” ROA”، وعلى وجه الخصوص عند القيام بالخروج من السيارة فنُلاحظ أن أيقونة العدادات الرقمية تومض، كما تصدر الرنين من أجل التحذير وتذكير السائق، لكي ينتبه بشأن ضبط حالة المقعد الخلفي.

اقرأ أيضاً: كم سعر هيونداي النترا 2024 بالسعودية؟ مع عرض أبرز المواصفات

مواصفات سيارة هيونداي اكسنت 2024

كم سعر هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية؟

يكون اقتناء كافة مركبات العلامة الكورية الجنوبية بواسطة الوكلاء الرسميين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، و شركة المجدوعي للسيارات، حيث ينتقي الأفراد المناسب لهم من بين الفئات المُتاحة، ويُمكت توضيح سعر هيونداي اكسنت 2024 على النحو التالي:

أسعار هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية

  1. سعر هيونداي اكسنت 2024 فئة (سمارت) هو: 72,835 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  2. سعر هيونداي اكسنت 2024 فئة (سمارت مميز) هو: 73,985 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  3. سعر هيونداي اكسنت 2024 فئة (كومفرت) هو: 79,735 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  4. سعر هيونداي اكسنت 2024 فئة (بريميوم) هو: 87,785 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

سعر هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية

مقصورة هيونداي اكسنت 2024

نتوصل بهذه الفقرة إلى أبرز التجهيزات الموضوعة في الداخلية، وهذا بعد الحديث حول سعر هيونداي اكسنت 2024 والمواصفات الخارجية وبالمرور بالمحرك وعناصر الأمان، وفي بداية الأمر تجدر الإشارة لوجود فتحة سقف كهربائية، مما يسهم في دخول الضوء الطبيعي وتعزيز الجو الداخلي بالمقصورة.

شاهد أيضاً:

تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار أن المواد المُستخدمة هي تغطية المقاعد من الجلد، وقد تكون المقاعد أيضاً بكسوة من القماش بالاستناد إلى عنصر الفئة المختارة.

تدعم المقاعد بجهة الأمام لخاصية التهوئة، أما المقاعد الخلفية، فهي قابلة للطي بنسبة 40/60، مما يتيح للأشخاص زيادة مساحة التخزين حسب الحاجة، وبالانتقال لجانب النوافذ فهي بتعديل وضبط كهربائي.

مقصورة هيونداي اكسنت 2024

ما هي مواصفات داخلية هيونداي اكسنت 2024؟

ينضم مكيف الهواء إلى قائمة أوجه الاختلافات على مستوى فئات المركبة، ما بين المكيف اليدوي أو الاختيار الآخر بتزود السيارة بمكيف هواء أوتوماتيكي، كما نعثر على الشاشة التي تتخصص في عرض النظام الترفيهي وهي بمقاس 8 بوصة، مع دعم لنظامي ” Apple CarPlay و Android Auto”.

مواصفات داخلية هيونداي اكسنت 2024

نرى في مقصورة هيونداي اكسنت 2024 إضاءة داخلية محيطية، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو من توقيع علامة “BOSE” وهي من بين الشركات الشهيرة في مجال الصوتيات، ومن المُتاح أيضاً استخدام الشاحن اللاسلكي من قِبل الجالسين في داخلية السيارة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

هيونداي شركة الوعلان للتجارة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

امبالا 2016 للبيع أو للبدل

قبل 4 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل