انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا تظل من الشركات النادرة المقتنعة بالمحركات الهيدروجينية باعتبارها بديلاً بيئياً ممتازاً للمحركات الكهربائية التي انتشرت مؤخراً.. وهو اقتناع تشاركه تويوتا مع شركات بي ام دبليو وهيونداي.

أهم موديل هيدروجيني تقدمه تويوتا في الأسواق حالياً هو “ميراي“، والذي استلم تحديثات شاملة منذ عامين تقريباً مع انتقاله للجيل الجديد، والآن أعلنت تويوتا عن تحديثات جديدة مع انتقال السيدان الأنيقة لعام 2024.

تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 1

تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 2

ما الجديد في ميراي 2024؟ 

وستصل تويوتا ميراي 2024 إلى الوكالات اليابانية خلال أسبوعين فقط بالمزيد من أنظمة السلامة المتطورة التي توفر دعماً إضافياً للتوجيه ورصداً أكثر دقة وسرعة للمشاه وراكبي العجلات لتفادي حوادث التصادم بشكل أفضل.

وتدعم ميراي 2024 عدداً كبيراً من أحدث أنظمة مساعدة السائق كما هو متوقع من تويوتا، بما يشمل راصد النقطة العمياء والتحذير من مغادرة حارة الطريق والتحذير من الزحام الخلفي وما إلى ذلك.

تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 3

الداخلية الراقية المتطورة تقنياً 

جدير بالذكر أن ميراي تأتي كذلك بنظام قيادة نصف ذاتية متطور قادر على التحكم في تسارع وتباطؤ السيارة بشكل مستقلّ في ظروف محددة.. وتشمل مواصفات السيدان: شاشات 12.3 إنش للشاشة الترفيهية ولوحة العدادات الرقمية، مع إضاءة محيطية داخلية متوفرة بـ 64 لون مختلف، وتقنية المفتاح الرقمي عبر الجوال.

وتستمد تويوتا ميراي طاقتها من ثلاثة خزانات هيدروجين، وخلية وقود، وبطارية ليثيوم ايون 1.24 كيلوواتس، ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 185 حصان مع نظام دفع خلفي بشكل حصري.

تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 4 تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 5 تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 6 تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 7 تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 8 تويوتا ميراي تنتقل لعام 2024 بتحديثات تقنية هامة في اليابان 9

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل