تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 1

المربع نت – تستمر تويوتا بالكشف عن سيارة كهربائية تلو الأخرى، بأسعار منافسة ومعدلات أداء جيدة مع استهداف الأسواق الأوروبية والأمريكية بشكل رئيسي.. وأحدث إضافة في مجال تويوتا هي سيارة اوربان SUV، والتي ستكون السيارة الكهربائية الأرخص سعراً للعلامة اليابانية وقت طرحها العام القادم.

المواصفات العامة 

تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 2

تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 3

لنبدأ بالأبعاد سريعاً، إذ يبلغ طول السيارة 4300 مليمتر، والعرض 1820 مليمتر، والارتفاع 1620 مليمتر، ما يجعلها أقصر وأضيق قليلاً من تويوتا سي اتش ار .. وتدعم اوربان الكهربائية الجديدة أنظمة الدفع الأمامي والرباعي، ما يعني توافرها بمحرك كهربائي واحد أو محركين كهربائيين حسب الفئة.

كما ستتوفر السيارة بعدة أحجام مختلفة من البطاريات التي ستوفر مستويات متعددة من المدى الكهربائي الصافي، ولكن لم تدخل تويوتا في التفاصيل  التقنية للوقت الحالي.

تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 4

السيارة موجهة لمنافسة فولفو EX30 الكهربائية الجديدة في أوروبا بشكل رئيسي، بحجم مماثل، مع تصميم مشابه لسيارات تويوتا bZ الكهربائية الجديدة، وتعتمد السيارة على منصة كهربائية خالصة غير مشتركة مع أي موديل بنزين آخر.

تويوتا اوربان الكهربائية هي واحدة من 15 موديل كهربائي تهدف تويوتا لطرحهم في أوروبا وعدة أسواق عالمية أخرى بحلول 2026.. وتتوقع تويوتا أن تمثل السيارات الكهربائية 20% من مجمل مبيعاتها الأوروبية خلال الأعوام الثلاثة القادمة، أو ما يعادل ربع مليون سيارة سنوياً في القارة الأوروبية.

تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 5 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 6 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 7 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 8 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 9 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 10 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 11 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 12 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 13 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 14 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 15 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 16 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 17 تويوتا اوربان SUV الجديدة كلياً ستكون أرخص سيارة كهربائية في مجال العلامة 18

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة