نيسان ليف

المربع نت – تستعد نيسان لتدشين الجيل الثالث والجديد كلياً من طراز ليف الكهربائي، والذي سوف يحصل على تغيرات كبيرة من حيث الهوية التصميمية وفقاً لتقرير يستند إلى تصريحات مصدر داخل شركة نيسان، والذي يشير إلى أن نيسان ليف ستتحول إلى سيارة كروس أوفر بتصميم مستقبلي جديد كلياً.

يشير المصدر الذي لم يتم الكشف عن هويته أن نيسان ليف سوف تحصل على تصميم مستوحى من سيارة شيل أوت الاختبارية التي تم الكشف عنها في عام 2021، لتحصل ليف على هيكل خارجي جديد كلياً يعتمد على مظهر سيارات الكروس أوفر والتي تحظى بشعبية كبيرة في العديد من الأسواق العالمية.

نيسان ليف الجيل القادم سيتحول إلى كروس أوفر بتصميم مستقبلي جديد كلياً 1
نيسان شيل أوت

نيسان شيل أوت

سوف يعتمد الجيل الثالث والجديد كلياً من نيسان ليف على منصة بناء جديدة للسيارات الكهربائية، بدلاً من اعتمادها على منصة مخصصة للسيارات التي تعتمد على محركات احتراق داخلي مثل الأجيال السابقة، ما يساعد نيسان على تحسين أبعاد السيارة الخارجية والمساحات الداخلية بفارق كبير بالمقارنة بالجيل الأول والثاني من ليف.

تصميم نيسان ليف موديل 2026

بالنظر إلى سيارة نيسان شيل أوت الاختبارية نرى تصميم خارجي انسيابي للغاية مع مصابيح أمامية LED تسيطر على مقدمة السيارة مع شبكة أمامية مضيئة وكذلك شعار نيسان المضيء، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الكبيرة بمنظومة إضاءة LED، وبالتأكيد سوف يتم تبسيط العديد من العناصر التصميمية عند نقلها إلى النسخة الإنتاجية من الجيل الثالث من نيسان ليف.

نيسان شيل أوت

نيسان شيل أوت

من المفترض أن تكشف نيسان عن الجيل الثالث والجديد كلياً من ليف بحلول نهاية العام القادم، وسيتم تصنيعها في نفس مصنع نيسان البريطاني بجانب نسخ قاشقاي وجوك الكهربائية، وسوف تعتمد نيسان ليف على حزمة جديدة من البطاريات ستوفر مدى حركة أفضل من الجيل الحالي بفضل زيادة كثافة البطارية بنسبة تصل إلى 30%.

شاهد أيضاً:

المصدر: Auto News

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة