كيا (الجبر) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق سيارات جديدة 5

المربع نت – تستعد كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية لحضور معرض الرياض للسيارات موسم 2023، الذي يعد المسرح الأكبر لإطلاق سيارات جديدة في السعودية، وتستمر فعالياته من 5 إلى 9 ديسمبر، ومن خلاله ستقوم كيا بتقديم الطرازات الجديدة.

ستكون كيا الجبر مع موعد لإطلاق أكثر من طراز جديد كليا في السوق السعودي، منها الطرازات الكهربائية EV6 و EV9، وطراز سيدان جديد كليا.

كيا (الجبر) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق سيارات جديدة 6

جديرٌ بالذكر أن طراز كيا EV6 يعد من أنجح الطرازات الكهربائية في أوروبا والولايات المتحدة بحصوله على العديد من الجوائز من جهات محترمة، كما كانت أول سيارة من العلامة الكورية تحصد جائزة العام الأوروبية لعام 2022. وتأتي EV6 كسيارة كروس أوفر رياضية لـ5 ركاب.

أما طراز EV9 فيأتي لمنافسة السيارات العائلية ذات الصفوف الثلاثة من المقاعد وقدرات الأداء على الطرق الوعرة، على أن يكون الأكثر فخامة في التجهيزات الداخلية بين سيارات كيا الحالية.

وسوف تستعرض كيا مجموعة من الأسطول الحالي المتوفر في السعودية، وعلى رأسها سيارات كيا سورينتو التي توفرت في موديل 2023 مع 4 خيارات للمحرك، منها خيار ديزل وخيار هايبرد، وهي من سيارات الـ3 صفوف المرغوبة في السوق السعودي. وسيكون من بين الحضور أيضا كيا سيلتوس الفيس ليفت القادم بتغييرات تصميمية أنيقة وتحديثات تكنولوجية لتحسين مستوى الراحة والأمان.

ويستعد فريق المربع نت للتغطية المباشرة لمعرض الرياض 2023، الذي تستمر فعالياته من الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر إلى السبت الموافق 9 ديسمبر، وبالطبع سنقوم بتغطية الإطلاقات وكل ما هو جديد خاص بسيارات كيا، وقد نسعد بإجراء حوار صحفي مع المديرين وممثلي كيا، فكونوا على متابعة صفحات المربع نت على السوشيال ميديا لمعرفة الأخبار أول بأول.

كيا (الجبر) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق سيارات جديدة 7

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة