انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو، مع وكيلها الحصري شركة الجبر للسيارات، ستكون من بين الحضور في معرض الرياض للسيارات، موسم 2023، الذي تستمر فعالياته من 5 إلى 9 ديسمبر، ويستعد لاستقبال آلاف الزوار.

تدعو لينك اند كو الضيوف لزيارة جناح الشركة حيث سيتم تدشين طراز الشركة الأكبر، السيارة العائلية الفاخرة ثلاثية صفوف المقاعد، لينك اند كو 09، كما سيعلو المسرح باقي طرازات العلامة المميزة.

لينك اند كو (الجبر للسيارات) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق أكبر سيارة لديها واستعراض التشكيلة المميزة

ولم يمضي سوى نحو عام على دخول شركة لينك اند كو إلى السوق السعودي، غير أنها استطاعت وخلال فترة وجيزة توفير العديد من الطرازات المميزة، ومنها السيدان الرياضية لينك اند كو 03 بلس التي لا تجد لها منافسا من الصين، ولديها أيضا لينك اند كو 05 الاس يو في الكوبيه ذات الأداء الرياضي مع نظام دفع بجميع العجلات.

يمكن لزوار جناح لينك اند كو في معرض الرياض التعرف على أسطول سيارات الشركة في المملكة، 01 و 03 و 03 بلس و 05 و 09؛ ونتشوق في المربع نت لمعرفة خطط الشركة للتوسع داخل المملكة في الشهور القادمة، كما سنكون على موعد في جولة شاملة بجناح لينك اند كو، من أجل أن نطلعكم على جديد العلامة الصينية السويدية.

لينك اند كو (الجبر للسيارات) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق أكبر سيارة لديها واستعراض التشكيلة المميزة 1

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل