فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 1

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، وبسبب حالة التحول الكبيرة التي تشهدها صناعة السيارات في العصر الحديث، حيث يتم تطوير تقنيات وابتكارات جديدة تهدف إلى تحسين الأداء والكفاءة والاستدامة؛ طُرحت أولى حلقات برنامجًا جديدًا بعنوان “سيارات المستقبل” والذي يهتم بعرض أفضل السيارات الجديدة من علامات المختلفة للسيارات، وعلى رأس القائمة السيارات الكهربائية بالكامل، وتعتبر سيارات المستقبل نقلة نوعية في عالم النقل والمواصلات؛ حيث تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الابتكاري لتوفير تجربة قيادة فريدة ومستدامة، كما تتضمن سيارات المستقبل مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة التي تغير طريقة تصميم وتصنيع السيارات، وإليكم تفاصيل حلقة جديدة من حلقات “سيارات المستقبل”، وهي بعنوان “فيات أبارث 500e الكهربائية وعصر جديد من السيارات الكهربائية”.

فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 2

فيات أبارث 500e الكهربائية الجديدة

أبارث 500e الكهربائية

سيارة فيات أبارث 500e الكهربائية الجديدة هي سيارة كهربائية صغيرة الحجم تم إطلاقها حديثًا، وتتميز هذه السيارة بتصميمها الأنيق والمبتكر وتوفر تجربة قيادة صديقة للبيئة، وتعتمد السيارة على تقنيات حديثة وتجهيزات متطورة لتلبية احتياجات القيادة اليومية بكفاءة، كما تتميز بأدائها الديناميكي ونطاقها الكبير للقيادة بدون انبعاثات، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز تجهيزات السيارة الإيطالية الجديدة.

مظهر رياضي جديد

فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 3

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة فيات أبارث 500e الكهربائية الجديدة، نرى أنه لم يتغير الكثير مقارنة بنسخة 500e القياسية، مع استبدال شارة 500 بخط “Abarth” الغامق وشارة العقرب على مقدمة السيارة، فيما خضعت المصدات الأمامية والخلفية لتحديثات طفيفة، كما يوجد شعار العقرب الجديد “المكهرب” خلف الأبواب، وعن المصابيح الأمامية فتأتي LED بالكامل، ومقابض أبواب مخفية لتُزيد من انسيابية السيارة، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات رياضية مقاس 18 بوصة مثبت بها شعار العقرب الشهير، ومرايا جانبية بخاصية التدفئة، بالإضافة إلى حساسات ركن 360 درجة، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام تحذير النقطة العمياء.

اقرأ أيضًا: أبارث 500e أول سيارة كهربائية للعلامة الرياضية بقوة 155 حصان

داخلية متطورة

فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 4

أما عن مقصورة السيارة الجديدة، نجد أنها تتمتع بتصميم داخلي رياضي مع مقاعد مستوحاة من سيارات السباق، ومسند رأس ومع نقش العقرب الموجود على مسند الرأس المدمج، والمقاعد من جلد عالي الجودة مع تطعيمات ألكانتارا، بالإضافة إلى عجلة القيادة الرياضية ثلاثية الأضلاع والمستوحاة من عالم السباقات، مع شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 10.25 بوصة، وهو عبارة عن شاشة واسعة وعالية التقنية، وشاشة عدادات منقوشة بالكانتارا، وسقف زجاجي ثابت، وغطاء دواسة رياضي، ومسند ذراع مركزي مع وحدة تحكم مركزية، مع لوحة شحن لاسلكية، وإمكانية الدخول بدون مفتاح.

اقرأ أيضًا: مرسيدس اي أكتروس الكهربائية 2024.. “القوة البيئية والأداء الاستثنائي في عالم الشاحنات الكهربائية” #سيارات المستقبل

محرك كهربائي قوي

فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 5

تحت الخطوط الحادة لغطاء المحرك، تتميز فيات أبارث 500e الجديدة، بمحرك كهربائي قوي بقدرة 113.7 كيلووات، وهو محرك كهربائي 100٪ مدمج مع بطارية ليثيوم أيون بقدرة 42 كيلووات في الساعة لخفض الانبعاثات وتعزيز متعة القيادة، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 235 نيوتن متر، مع مدى سير يصل إلى 265 كيلومترًا، ويمكن شحن السيارة من 0% إلى 80% في غضون 35 دقيقة فقط مع خاصية الشحن السريع.

شاهد أيضًا: #سيارات_المستقبل كيا KIA EV9 ترسم الطريق للتحول الكهربائي

فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 6 فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 7 فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 8 فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 9 فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 10 فيات أبارث 500e الكهربائية موديل 2024 الجديدة كليًا.. “عصر جديد من السيارات الكهربائية” #سيارات المستقبل 11

المصدر: 1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة