تويوتا (عبداللطيف جميل) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق سيارات جديدة والكثير من الأنشطة الترفيهية للضيوف 5

المربع نت – تستعد تويوتا عبداللطيف جميل لحضور معرض الرياض للسيارات موسم 2023، الذي ينعقد من 5 إلى 9 ديسمبر، ويعد المسرح الأكبر لإطلاق سيارات جديدة في السعودي.

من المنتظر أن تطلق تويوتا 4 طرازات جديدة كليا للسوق السعودي، ومن بين الطرازات سيارة SUV متوسطة الحجم للطرق الوعرة في جيل جديد لها، وسيارة هايبرد بالقابس.

تويوتا (عبداللطيف جميل) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق سيارات جديدة والكثير من الأنشطة الترفيهية للضيوف 6

مع العلم أن تويوتا عبداللطيف جميل قدمت مؤخرا تويوتا شاص و الربع مصندق بشكلهما الجديد، ومن المرتقب أيضا رؤيتهم في معرض الرياض للسيارات، ومن بين السيارات المعروضة للزوار أيضا انوفا بالجيل الجديد، وسوبرا و GR86، والهايلكس واللاندكروزر.

وتدعوكم تويوتا عبداللطيف جميل لزيارة جناحها في معرض الرياض، والذي وبحسب الشركة لن يكون كأي جناح آخر، حيث توفر قسم ترفيهي يتواجد فيه روبوتات ترحب بالحضور وكاميرا تقوم بتركيب صور الضيوف على طرازات العلامة الجديدة، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وبلايستيشن.

كما توجد نشاطات خارجية يمكن حضورها مثل تجارب القيادة لبعض السيارات، ومسابقات دريفت، مع إمكانية مشاركة الضيوف في السباقات مع السائقين والحصول على جوائز.

ويستعد فريق المربع نت للتغطية المباشرة لمعرض الرياض 2023، وبالطبع سنقوم بجولة شاملة في جناح تويوتا وإعلان كل ما هو جديد بسيارات العلامة اليابانية، وقد نسعد بإجراء حوار صحفي مع المديرين وممثلي تويوتا، فكونوا على متابعة صفحات المربع نت على السوشيال ميديا لمعرفة الأخبار أول بأول.

تويوتا (عبداللطيف جميل) تستعد للمشاركة في معرض الرياض للسيارات 2023 لإطلاق سيارات جديدة والكثير من الأنشطة الترفيهية للضيوف 7

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة