المربع نت – يهتم العديد بالبحث عن اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية ضمن أسعار موديلات شيري Cheery الصينية، والتي تُعدّ ضمن أفضل سيارات شيري متعددة الاستخدامات الاس يو في، كما تتميز بإمكانياتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

وتُعدّ سيارة شيري تيجو 8  سلسلة سيارات من فئة الاس يو في متوسطة الحجم لعلامة شيري، والتي تم إطلاقها لأول مرة في 2020، ويتواجد منها نسخة راقية تحمل اسم تيجو 8 بلس في الصين، وهي ما تُعرف بـ تيجو 8 برو في الأسواق العالمية، ولكنها تختلف عن النسخة التي تحمل اسم تيجو 8 برو في الصين، والتي تم إطلاقها لسنة الموديل 2022.

ما هي اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟ (بالمواصفات)

اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023

وقبل الحديث عن اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، فإن السيارة تعتبر بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة عائلية في السعودية ذات إمكانيّات خاصة تتناسب مع اسعار سيارات شيري شيري تيجو 8 برو ، حيث تُعدّ Chery tiggo 8 pro 2023 واحدة من بين أكبر سيارات شيري Cheery العلامة الصينية التي يُفضّلها العديد.

واستطاعت شركة شيري الصينية في أن تكسب ثقة العملاء في السوق السعودي والشرق الأوسط بشكل عام، حيث تتوفر في السعودية من خلال موديلات السيدان والـ SUV بأحدث موديلاتها لدى وكلائها المحليين في المملكة: شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي إحدى الشركات التابعة لـ محمد يوسف ناغي.

ما هي اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟ (بالمواصفات) 1

وتُعدّ شركة شيري واحدة من كبرى شركات صناعة السيارات الصينية، والتي تأسست في يناير 1997، كما أنها تتخصص في صناعة سيارات الركاب بما فيها سيارات السيدان والاس يو في والميني فان، فضلاً عن أنها تبيع مركبات تجارية تحت علامة كيري.

وكانت شركة شيري هي عاشر أكبر مُصنّعة سيارات صينية حسب حجم الإنتاج في عام 2012، ويعتبر شعار شيري هو مثال على الكلاسيكيات البسيطة، والذي يعكس وجود علامة تجارية ضخمة تركز على التقدم والجودة نظراً لما تقدمه.

ومن هنا، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم كل ما يخص اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، مع استعراض مواصفات شيري تيجو 8 برو 2023 بداية من التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية وحتى أنظمة الأمان والسلامة، وكذلك أداء السيارة لنرى ما إذا كانت تتناسب مع اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو.

اقرأ أيضــاً: اقرأ أيضاً: اسعار سيارات شيري تيجو 2023 الـ SUV في السعودية (شاملة الضريبة)

ما هي اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟ (بالمواصفات) 2

كم اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟

ويمكننا أن نبدأ بما يبحث عنه الجميع حول اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، حيث تتوفر السيارة الاس يو في من خلال وكيلها المحلي والحصري في المملكة العربية السعودية شركة سنابل الحديثة للسيارات بالأسعار والفئات التالية:

  • سعر شيري تيجو 8 برو 2023 فئة كومفرت بـ 94,070 ريال سعودي.
  • سعر شيري تيجو 8 برو 2023 فئة لكجري بـ 101,890 ريال سعودي.
  • سعر شيري تيجو 8 برو 2023 فئة فلاجشيب بـ 111,205 ريال سعودي.
  • سعر شيري تيجو 8 برو 2023 فئة انتيليجنت بـ  117,530 ريال سعودي.

وجاءت اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 التي تم ذكرها شاملة لضريبة القيمة المضافة.

شـــــــاهد أيضــاً: جيتور X70 و شيري تيجو 8 برو: مفاضلة بين سيارتين 7 راكب صينية

كم سعة محرك شيري تيجو 8 برو 2023؟

وبعد أن رصدنا لكم اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، يمكننا أن نستعرض لكم أبرز أرقام أداء السيارة الاس يو في الصينية، والتي تستمد قوتها من خيارين للمحركات، وجاءت على النحو التالي:

وفي الخيار الأول للمحركات، فإن السيارة الصينية تستمد قوتها من محرك تيربو 1.6 لتر، والذي يولّد قوة 194 حصاناً، مع عزم 290 نيوتن.متر من الدوران.

فيما يتميز محرك شيري تيجو 8 برو بكفاءة استهلاك وقود 16.9 كم/لتر، فضلا عن أنه يتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.

أما عن المحرك الثاني، فإنه يتضمن محرك تيربو 2.0 لتر، والذي يولّد قوة 167 حصانا، مع عزم 250 نيوتن.متر من الدوران، ويتميز بكفاءة استهلاك وقود 15.1 كم/لتر، فيما يأتي مع ناقل حركة تتابع متغير CVT.

اقرأ أيضاً: كم يبلغ سعر سيارة شيري اريزو 5 2023 في السعودية بالمواصفات؟

ما هي اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟ (بالمواصفات) 3

كيف تبدو شيري تيجو 8 برو 2023 من الخارج؟

وبالحديث عن مواصفات شيري تيجو 8 برو 2023 من الخارج، فجاءت السيارة متعددة الاستخدامات الصينية بالمظهر الخارجي العصري مع واجهة أمامية ذات ملامح جريئة وقوية، والتي تجمع بين مجموعة من المزايا التي تتماشى مع اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية.

وتأتي السيارة الإس يو في العائلية بمقدمة جريئة لم تخلو من اللمسات الأنيقة، بالإضافة إلى حصولها على شبكة أمامية سوداء كبيرة، والتي يتواجد بها تطعيمات فضيّة مما يمنح لمسة جمالية للسيارة من الخارج.

وحصلت تيجو 8 برو على مصابيح أمامية حادة، والتي تركت بصمة هجومية على مقدمة السيارة، وجاءت هذه المصابيح تعمل بتقنية الـ LED، كما حصلت السيارة كذلك على فتحات تهوية بالأسفل، وقد تجد كشافات الضباب الأمامية تمر من منتصف هذه الفتحات في لمسة أنيقة.

وبالنسبة لجانبية السيارة، فيمكنك ملاحظة وجود مرايا جانبية كهربائية والتي تحمل إشارات انعطاف، كما ارتكزت السيارة العائلية Chery tiggo 8 pro 2023 على جنوط عجلات من الألمنيوم وبمقاس 18 بوصة.

فذلا عن ذلك، تحظى شيري تيجو 8 برو 2023 بخلوص أرضي مرتفع يضمن أداء متميز على الطرق الوعرة، وذلك بفضل منصة T1X التي جاءت بها.

وفيما يتعلق بـ أبعاد سيارة شيري تيجو 8 برو 2023، فجاءت كما الأرقام التالية:

  • الطول: 4,700 مم.
  • والعرض: 1,860 مم.
  • والارتفاع: 1,764 مم.
  • وطول قاعدة العجلات: 2,710 مم.

اقرأ أيضاً: في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية

ما هي اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟ (بالمواصفات) 6

ما هي مواصفات مقصورة شيري تيجو 8 برو 2023؟

وعند الدخول إلى مقصورة شيري تيجو 8 برو 2023 فإنك تلاحظ أن السيارة العائلية جاءت مع مقصورة متطورة، والتي تم تدعيمها بتجهيزات مختلفة لتعزيز مستوى الراحة والرفاهية حتى تتناسب مع اسعار سيارات شيري تيجو 8 برو 2023.

وتتسع السيارة الصينية من الداخل لـ 7 أفراد مع 3 صفوف، وتأتي بمقاعد مكسوة من الجلد تدعم عدة مزايا، فجاء مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا في 6 اتجاهات، بينما مقعد الراكب الأمامي قابلة للتعديل إلكترونيًا، وكذلك تدعم خاصية التدفئة والتبريد.

وحصلت سيارة شيري تيجو 8 برو العائلية على عجلة قيادة متعددة الوظائف، من أجل سهولة التحكم في أنظمة السيارة أثناء القيادة، كما حصلت على لمسات معدنية مع ملمس راقي لمزيد من اللمسات الأنيقة بالمقصورة، فضلا عن نظام إضاءة داخلية محيطية.

وعن التقنيات والتكنولوجيا داخل مقصورة شيري تيجو 8 برو، ففد زوّدت العلامة الصينية سيارتها بشاشة عدادات رقمية بالكامل من نوع “LCD” مقاس 12.3 بوصة، مع شاشة ترفيه بمقاس 12.3 بوصة، والتي تدعم تلك الشاشة تشغيل الوسائط المتعددة السمعية والمرئية.

فيما جاءت Chery tiggo 8 pro 2023 أيضاً أسفل من الشاشة الرئيسية على فتحات نظام تكييف حيث جاءت بمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع فتحة تكييف خلفية.

فضلا عن أن السيارة الصينية تأتي بها شاشة ثانية تركز على تسهيل التحكم في أنظمة السيارة، كما يوجد بالكونسول لوحة شاحن لاسلكي سريع بقدرة 15 واط.

اقرأ أيضاً:  كم يبلغ سعر سيارة شيري اريزو 5 ومواصفاتها في السعودية؟

أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 برو

وعن أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 برو 2023، فيحرص الصانع الصيني على تزويد العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، حيث جاءت السيارة متعددة الاستخدامات مزودة بتجهيزات عالية المستوى لتعزيز السلامة لجميع الأفراد.

وشملت أبرز أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 برو 2023 ومساعدة السائق على ما يلي:

  • 6 وسائد هوائية.
  • التحكم الإلكتروني في مكابح الانتظار.
  • نظام مساعدة السائق ADAS.
  • جسم عالي الصلابة يشكل 60% من الجسم.
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مساعد الازدحام المروري.
  • التعرف على إشارات المرور تلقائيا.
  • نظام مانع التصادم المحتمل في المنطقة الخلفية.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التحكم الذكي في المصابيح الأمامية.
  • نظام البقاء في المسار.
  • تحذير انحراف المسار.
  • تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • نظام تحذير ما قبل التصادم.
  • مساعد الازدحام المروري.
  • التحكم الإلكتروني في فرامل الانتظار.

اقرأ أيضــاً: شيري تستعد لتدشين 3 علامات فرعية جديدة لموديلات الـ SUV في أوروبا خلال العامين القادمين

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

شيري السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل