لامبورجيني اوروس فيناتوس إس

المربع نت – حصلت لامبورجيني اوروس على إصدار حصري جديد من شركة مانسوري الألمانية باسم فيناتوس إس، والذي يتميز بالعديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون مع لمسات تصميمية مستوحاة من مظهر لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً وقوة بلغت 900 حصان.

محرك لامبورجيني اوروس فيناتوس إس من مانسوري

تعتمد لامبورجيني اوروس بالإصدار القياسي على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة إجمالية 666 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتفوق نسخة مانسوري الحصرية بتدشينها بقوة بلغت 900 حصان و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران.

لامبورجيني اوروس تلفت الانتباه بتعديلات جريئة جديدة من مانسوري مع رفع القوة إلى 900 حصان 1

لامبورجيني اوروس فيناتوس إس

لم تكشف مانسوري الكثير من المعلومات حول التعديلات التي ساهمت بتعزيز هذه القوة باستثناء حصولها على وحدة تحكم جديدة للمحرك مع نظام عادم رياضي جديد، وساهمت هذه التعديلات في تحسين زمن التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة ليصل إلى 2.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 325 كم/ ساعة.

تصميم لامبورجيني اوروس فيناتوس إس من مانسوري

بالإضافة إلى التعديلات الميكانيكية حصلت لامبورجيني اوروس على مقدمة مصنعة بالكامل من ألياف الكاربون والتي تضمن المصد الأمامي وغطاء المحرك وأقواس العجلات الجانبية، بالإضافة إلى ذلك حصلت السيارة على مصابيح LED جديدة بتصميم مشابه للموجودة بمقدمة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة.

لامبورجيني اوروس فيناتوس إس

حصلت لامبورجيني اوروس أيضاً على سقف مصنع من ألياف الكاربون مع الحفاظ على فتحة السقف بدون إغلاقها، بالإضافة إلى عتبات جانبية رياضية جديدة، وعجلات رياضية بقياس 24 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي حيث تظهر لنا الأجنحة الخلفية الكبيرة مع مشتت الهواء الضخم وتم تصنيع هذه القطع أيضاً من ألياف الكاربون.

تستمر القطع المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون بالداخلية والتي تسيطر على العديد من القطع بجانب الجلد الفاخر الجديد الذي يغطي كافة القطع الداخلية تقريباً، مع استبدال شعارات لامبورجيني بالداخلية بشعارات مانسوري كما فعلت العلامة الألمانية بالمظهر الخارجي أيضاً.

لامبورجيني اوروس فيناتوس إس

لم تكشف مانسوري عن سعر إصدار فيناتوس إس الحصري المكون من 9 نسخ فقط حول العالم، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال بفضل القطع المتعددة المصنعة من ألياف الكاربون مع التعديلات الميكانيكية المختلفة.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة