رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 1

المربع نت – في عام 2015، بدأنا بقراءة تقارير عن تطوير رولزرويس لأول سيارة SUV في تاريخها، ورغم غرابة الفكرة آنذاك إلا أنها لم تكن مفاجئة في ظل الشعبية الجارفة لمركبات الـ SUV في الأسواق العالمية على حساب سيارات السيدان والكوبيه.

وبالفعل أكدت رولزرويس وقتها على جدية المشروع، وكشفت عن السيارة الجديدة باسم كولينان في عام 2018، والتي حققت نجاحاً فورياً (ومتوقعاً) لتكون السيارة الأعلى مبيعاً للعلامة، وبهامش كبير.

رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 2

رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 3

والآن تستعد كولينان لاستلام أول تحديثات رئيسية لها، مع رصد الـ SUV البريطانية الجديدة أثناء تجوالها قرب مركز البحث والتطوير التابع لبي ام دبليو في مدينة ميونخ الألمانية بتمويهات خفيفة.

ما الجديد إذن؟

يبدو أن السيارة ستحصل على بعض التعديلات الجمالية للمقدمة وخاصة للمصدات وفتحات التهوية، مع تصميم مختلف للشبك الأمامي.. وبالنسبة للخلفية فيبدو أن المصد الخلفي استلم تصميماً جديداً كذلك.

رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 4

وتتوفر كولينان في الأسواق العالمية بمحرك واحد فقط، 6.75 لتر 12 سلندر توين تيربو الشهير لعلامة رولزرويس التابعة لمجموعة بي ام دبليو، بقوة 563 حصان، مع نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وترتفع قوة المحرك إلى 591 حصان في إصدارات بلاك بادج الحصرية الأنيقة، وقد تقرر رولزرويس إضافة تقنيات هجينة للمحرك لخفض الانبعاثات وتحسين الأداء في الموديل المحدث.

رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 5 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 6 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 7 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 8 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 9 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 10 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 11 رولزرويس كولينان SUV تستعد لاستلام أول فيس ليفت لها على الإطلاق 12

مصدر الصور التجسسية: موتور1 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس كولينان 2019 في الرياض

قبل شهر
غير محدد
الرياض

رولز رويس ريث موديل 2023 (جديد)

قبل شهرين
2,000,000 ريال سعودي
الخبر

رولز رويس قوست موديل 2023 (جديد)

قبل شهرين
2,000,000 ريال سعودي
الخبر

رولز رويس كولينان بلاك باج موديل 2023 (جديد)

قبل شهرين
2,500,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة