المربع نت – لاتزال كيا EV6 الكهربائية سيارة حديثة نسبياً مع عمر يقارب نحو 3 أعوام، وبالرغم من ذلك بدأت كيا بالعمل على نسخة محسنة جديدة لعام كموديل 2025 وفقاً لأحدث الصور التجسسية للسيارة الكهربائية الشهيرة من العلامة الكورية.

تصميم كيا EV6 موديل 2025

ظهرت كيا EV6 موديل 2025 فيس ليفت بأغطية تمويهية كثيفة تركز على مقدمة السيارة وعلى المقطع الخلفي بالإضافة إلى أبواب السيارة، ولكن لايزال بإمكاننا التعرف على بعض اللمحات التصميمية الجديدة التي يمكن توقعها من نسخة فيس ليفت الجديدة.

كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها

كيا EV6 موديل 2025

من الصور التجسسية الأولى نرى رسومات جديدة للمصابيح الأمامية مع مظهر محسن للمصد الأمامي وشبكة هوائية جديدة، ولا تظهر الكثير من الاختلافات على جانبي كيا EV6، ولكن بالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نلاحظ رسومات تصميمية جديدة للمصد الخلفي والمصابيح أيضاً.

تشير التوقعات أن كيا EV6 سوف تحصل على عجلات رياضية جديدة مع ألوان جديدة للطلاء الخارجي، ووفقاً لصور تجسسية سابقة من كوريا الجنوبية، يبدو أن EV6 موديل 2025 سوف تحصل على تحديثات تصميمية وتقنية جديدة بالداخلية أيضاً، ولكن يصعب التعرف عليها بالوقت الحالي.

كيا EV6 موديل 2025

لا توجد الكثير من التفاصيل حول كيا EV6 موديل 2025 بالوقت الحالي خاصة عند الحديث على المحركات الكهربائية ومدى الحركة، ولكن جدير بالذكر أن النسخة الحالية تقدم بمدى حركة يتراوح بين 351 و 499 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع قوة حصانية تتراوح بين 167 و 576 حصان وفقاً للإصدار.

كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها 1 كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها 2 كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها 3 كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها 4 كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها 5 كيا EV6 الكهربائية الفاخرة ستحصل على أول فيس ليفت لها قريباً مع رصدها أثناء اختبارها 6 كيا EV6 موديل 2025

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مصدر الصور: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل