المربع نت – كشفت شفروليه عن موديل 2025 من سيارتي الدفع الرباعي سوبربان و شقيقتها الأصغر قليلاً تاهو بالعديد من التحديثات التصميمية الهامة مع المزيد من التقنيات المتقدمة وتعزيز قدرات محرك إصدار Z71 بزيادة 10% من حيث القوة الحصانية.

تصميم شفروليه سوبربان و تاهو 2025

تبدأ التحديثات الجديدة في موديل 2025 من شفروليه سوبربان وتاهو مع المصابيح الأمامية الجديدة المقدمة بتصميم مستوحى من شاحنة سيلفرادو مع مصابيح LED جديدة مع شبكة أمامية باللون الأسود اللامع، ولمسات خاصة من الكروم ببعض الإصدارات الخاصة.

شفروليه تدشن سوبربان و تاهو موديل 2025 بالعديد من التحديثات التقنية والجمالية مع زيادة 10% بالقوة الحصانية
شفروليه سوبربان 2025

شفروليه سوبربان 2025

لم تحصل سيارتي شفروليه سوبربان و تاهو على تحديثات تصميمية بالمظهر الجانبي باستثناء العجلات الرياضية الجديدة المقدمة بقياس 24 إنش والتي تتوافر كتجهيز اختياري لبعض الفئات، وصولاً المقطع الخلفي حيث حصلت السيارتين على شريط جديد باللون الأسود اللامع الذي يصل بين المصابيح الخلفية مع أنابيب عادم رياضية رباعية جديدة.

تحديثات شفروليه سوبربان و تاهو 2025 التقنية

تستمر التحديثات لسيارتي شفروليه سوبربان وتاهو بالداخلية مع لوحة قيادة معاد تصميمها بشاشة وسطية جديدة بقياس 17.7 إنش مع لوحة عدادات رقمية بقياس 11 إنش وتتوافر الشاشات الجديدة كتجهيز قياسي في موديل 2025، مع تحديث تصميم الكونسول الوسطي وأزرار التحكم الداخلية.

شفروليه سوبربان 2025

شفروليه سوبربان 2025

بالإضافة إلى الشاشات الجديدة حصلت السيارتين على العديد من التجهيزات التقنية الجديدة المتقدمة، ومن أبرزها هي تجهيزات الأمن السلامة القياسية الجديدة لمساعدة السائق مثل نظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء، واكتشاف المشاة أمام السيارة وعلى الجانبين، ومثبت السرعة التكيفي.

حصلت شفروليه سوبربان و تاهو أيضاً على نظام متقدم لمراقبة ركاب المقاعد الخلفية لقياس نبضات القلب وأنماط التنفس كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى كاميرا داخلية تتصل مع برنامج جديد للهاتف الذكي لمراقبة داخلية السيارة، بالإضافة إلى ذلك وفرت شفروليه حزمة سوبر كروز المتقدمة لمساعدة السائق بالمزيد من الفئات بدلاً من فئتين فقط بالجيل السابق.

شفروليه تاهو 2025

شفروليه تاهو 2025

أداء شفروليه سوبربان و تاهو 2025

قدمت شفروليه موديل 2025 من سوبربان و تاهو بمحرك تربو ديزل محسن بسعة 3.0 لتر بإصدار Z71 والذي يوفر قوة 305 حصان و 671 نيوتن متر من عزم الدوران بزيادة قدرها 28 حصان و 47 نيوتن متر من عزم الدوران بالمقارنة مع الإصدار السابق من سيارتي الدفع الرباعي، مع الحفاظ على الإصدارات البنزين التي تعتمد على محرك V8 بسعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان أو بسعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان.

بالإضافة إلى التحديثات الخاصة بمحرك الديزل، حصلت السيارتين على نظام توجيه معاد ضبطه لتوفير تجربة قيادة أفضل مع نظام تعليق خلفي محدث، مع الحفاظ على قدرة السحب القصوى لطراز تاهو عند 3,810 كجم، مع خفض قدرة السحب بطراز سوبربان بحوالي 45 كجم لتأتي بقدرة سحب قصوى 3,719 كجم.

شفروليه سوبربان 2025

شفروليه سوبربان 2025

لم تكشف شفروليه بعد عن أسعار موديل 2025 من سوبربان و تاهو، ولكن تشير التوقعات إلى وجود زيادات سعرية بسيطة بالمقارنة بالنسخ الحالي من سيارتي الدفع الرباعي بفضل التحديثات التقنية الجديدة والتي تضمن العديد من التجهيزات القياسية الجديدة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شفروليه

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل