كاديلاك اسكاليد V هينيسي

المربع نت – حصلت كاديلاك اسكاليد V على حزمة تعديلات خارقة الأداء من شركة هينيسي الأمريكية لتصل سيارة الدفع الرباعي الضخمة إلى قوة مماثلة لسيارة بوجاتي فيرون الرياضية.

تتمتع كاديلاك اسكاليد V بالإصدار القياسي بحصولها على محرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارجر بقوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

كاديلاك اسكاليد V تحصل على إصدار فائق الأداء من هينيسي الأمريكية بقوة تتجاوز 1,000 حصان 1

كاديلاك اسكاليد V هينيسي

تعديلات هينيسي على كاديلاك اسكاليد V

قامت شركة هينيسي بتعزيز قوة محرك اسكاليد V الأساسية لتصل إلى 1,005 حصان وعزم دوران يتجاوز 1,193 نيوتن متر، بفضل حصولها على سوبرتشارجر فائق جديد، مع نظام عادم رياضي، وأعمدة كامات جديدة، ونظام جديد لتدفق الهواء عالي الأداء، وصمامات جديدة.

على عكس التعديلات المعتادة من شركة هينيسي لم تحصل كاديلاك اسكاليد V على تعديلات خارجية ديناميكية، أو شعارات هينيسي حول الهيكل الخارجي، حيث تركز هذه النسخة التي تدعى H1000 على الأداء الرياضي بدلاً من المظهر الخارجي مثل العديد من شركات التعديل الأخرى.

كاديلاك اسكاليد V هينيسي

لم تكشف هينيسي عن سعر حزمة التعديلات الحصرية لكاديلاك اسكاليد V، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال خاصة مع تفوقها على الإصدار الكهربائية الجديد من كاديلاك IQ الذي يوفر قوة 750 حصان و 1,064 نيوتن متر من عزم الدوران.

كاديلاك اسكاليد V تحصل على إصدار فائق الأداء من هينيسي الأمريكية بقوة تتجاوز 1,000 حصان 2 كاديلاك اسكاليد V تحصل على إصدار فائق الأداء من هينيسي الأمريكية بقوة تتجاوز 1,000 حصان 3 كاديلاك اسكاليد V تحصل على إصدار فائق الأداء من هينيسي الأمريكية بقوة تتجاوز 1,000 حصان 4 كاديلاك اسكاليد V تحصل على إصدار فائق الأداء من هينيسي الأمريكية بقوة تتجاوز 1,000 حصان 5 كاديلاك اسكاليد V تحصل على إصدار فائق الأداء من هينيسي الأمريكية بقوة تتجاوز 1,000 حصان 6 كاديلاك اسكاليد V هينيسي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: هينيسي، كاديلاك 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة