المربع نت – تابعنا معكم البارحة طرح فئة الثلاث أبواب الجديدة لموديل تويوتا لاندكروزر 70 فيس ليفت في الشرق الأوسط وتحديداً دولة الإمارات، بعد أشهر من انطلاق فئة الخمسة الأبواب الرائدة في المجال بتحديثات جمالية هامة للتصميم الخارجي وداخلية أفخم والمزيد من تقنيات السلامة.

والآن، أعلنت تويوتا عن عودة الموديل الأسطوري للسوق الياباني المحلي بعد غياب طويل.. مع العلم أن تويوتا طرحت لاندكروزر 70 لأول مرة في اليابان في عام 1984، وتوقف بيعها هناك في عام 2004، قبل عودتها لعام واحد في 2014 وغيابها منذ ذلك الحين.

تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام

النسخة اليابانية لتويوتا لاندكروزر 70 

تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 1

وفتحت تويوتا اليوم باب الطلب على النسخة اليابانية للاندكروزر 70.. بتحديثات واسعة النطاق مقارنة بآخر موديل رأته اليابان للسيارة منذ عقد تقريباً، بما يشمل تقنيات متطورة لتعزيز القيادة على التضاريس الوعرة، مثل مساعد تسلق المرتفعات، ونظام التحكم في الثبات، والتحكم المفعل في الاحتكاك، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات متطور.

وستتوفر النسخة اليابانية لتويوتا لاندكروزر 70 بمحرك 2.8 لتر تيربو بشكل حصري، بقوة 201 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، مقارنة بمحرك 4.0 لتر 6 سلندر بنزين في الشرق الأوسط، ومحرك ديزل 8 سلندر في أستراليا.

تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 2

وستقوم تويوتا بإنتاج السيارة الجديدة في مصنع Yoshiwara الياباني، بوزن مقدر بـ 2300 كيلوجرام، وأبعاد تشمل: 4890 مليمتر للطول، و1870 مليمتر للعرض، و1920 مليمتر للارتفاع.

السعر الياباني 

وتهدف تويوتا لبيع 4009 نسخة شهرياً من لاندكروزر 70 في السوق الياباني المحلي بسعر يبدأ من 4.8 مليون ين، ما يعادل 32,500 دولار.

تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 3 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 4 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 5 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 6 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 7 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 8 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 9 تويوتا لاندكروزر 70 الجديدة تعود للسوق الياباني بعد غياب لعشرة أعوام 10

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل