أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 13

المربع نت – شفروليه بليزر تتمتع بنكهة خاصة عن السيارات المنافسة، حيث تأتي بشخصية رياضية وفي نفس الوقت توفر الراحة والأمان للاستخدام العائلي، هذا كان حكمنا على السيارة بعد تجربة القيادة، وهنا أكثر ما أعجبنا عن بليزر RS 2023.

التصميم العضلي الرياضي

أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 14

أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 15

يقال أن بليزر هي كمارو المرتفعة، ويظهر ذلك في تصميم الخارجية بداية من تصميم الشبك الأمامي إلى تجسد خطوط الجسم العضلية والألوان الجريئة التي تتوفر بها السيارة، كما تتوفر بمحرك 6 سلندر من كامارو. كذلك الجنوط بالإطارات الرياضية العريضة تساهم في خلق الشخصية العدوانية للاس يو في.

نظام الدفع الكلي

أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 16

بليزر RS متوفرة بنظام دفع أمامي أو كلي، والنظام الكلي يمنحها قوة وتماسكا على الطرق مع بعض ملائمة خفيفة للطرق الوعرة، والمنظومة تشمل محرك كامارو 6 سلندر على شكل V بسعة 3.6 لتر بنزين تنفس طبيعي بقوة 308 حصان عزم دوران 366 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك.

رحابة الداخلية

أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 17

شفروليه بليزر تنتمي إلى الفئة المتوسطة بطولها الذي يبلغ 4.86 متر، وبالتالي فإنها كسيارة 5 راكب رحبة جدا من الداخل، والمساحة ممتازة من ناحية الرأس والكتف والأرجل للشخص البالغ 1.8 متر، ومن ثم تكون بليزر مناسبة لأي عائلة من 5 أفراد.

الكاميرات الخارجية

تأتي شفروليه بليزر بمجموعة من الكاميرات الخارجية توفر رؤية 360 درجة، كما تأتي بكاميرا خلفية ثنائية للقطر، وكاميرا خلفية ثالثة حيث تكون متصلة بالمرآة الداخلية لتوفير رؤية عريضة أكثر نقاء للمنطقة الخلفية، ما يكون مفيدا في حال وجود عائق للرؤية الخلفية بالمرآة العادية.

خدمات أون ستار على مدار الساعة

تُقدم بليزر 2023 مع خدمات اون ستار الشاملة على الطريق التي تشمل خدمة المساعدة على الطريق في حال تعطل السيارة وإرسال المساعدة عند التعرض لحادث – لا قدر الله، ومعرفة معلومات الحالة للسيارة من تطبيق الهاتف، وتتبع المركبة لمعرفة مكانها إذا تعرضت للسرقة.

أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 18

أنظمة مساعدة السائق

تتمتع بليزر RS بأنظمة متقدمة للمساعدة في القيادة ومنها التحذير من التصادم الأمامي بالمركبات والمشاة، على أن يقوم النظام بالتنبيه عن طريق بروجكتور ضوئي على الزجاج الأمامي واهتزازات موضعية في مقعد السائق، فإن لم يتدخل السائق لمنع التصادم، تقوم الفرملة التلقائية بالتدخل في حالات الطوارئ، وتوجد مزايا مراقبة المنطقة العمياء وتحذير الخروج عن المسار ومساعد البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف والتنبيه من حركة المرور الخلفية عند الركن.

أكثر ما أعجبنا في شفروليه بليزر RS 2023.. سيارة SUV رياضية وعائلية بامتياز 19

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة