كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 وأبرز مواصفاتها في السعودية؟ 1

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بمعرفة سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023، ضمن أسعار موديلات شيري Cheery الصينية، والتي تُعدّ ضمن أفضل سيارات شيري الاس يو في، كما تتميز بإمكانياتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

وبالحديث عن سيارة شيري تيجو 8 فإنها سلسلة سيارات من فئة الاس يو في متوسطة الحجم لعلامة شيري، والتي تم إطلاقها لأول مرة في 2020، ويتواجد منها نسخة راقية تحمل اسم تيجو 8 بلس في الصين، وهي التي تُعرف في الأسواق العالمية بـ تيجو 8 برو، ولكنها تختلف عن النسخة التي تحمل اسم تيجو 8 برو في الصين، والتي تم إطلاقها لسنة الموديل 2022.

كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 وأبرز مواصفاتها في السعودية؟ 2

سعر سيارة شيري تيجو 8 برو

وفي البداية، قبل التعرف على سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، فيجب العلم بأن السيارة تعتبر بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة عائلية في السعودية ذات إمكانيّات خاصة تتناسب مع سعر سيارة شيري تيجو 8 برو ، حيث تُعدّ Chery tiggo 8 pro 2023 واحدة من بين أكبر سيارات شيري Cheery العلامة الصينية التي يُفضّلها العديد.

وتُعدّ شركة شيري واحدة من كبرى شركات صناعة السيارات الصينية، والتي تأسست في يناير 1997، كما أنها تتخصص في صناعة سيارات الركاب بما فيها سيارات السيدان والاس يو في والميني فان، فضلاً عن أنها تبيع مركبات تجارية تحت علامة كيري.

كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 وأبرز مواصفاتها في السعودية؟ 3

وكانت شركة شيري هي عاشر أكبر مُصنّعة سيارات صينية حسب حجم الإنتاج في عام 2012، ويعتبر شعار شيري هو مثال على الكلاسيكيات البسيطة، والذي يعكس وجود علامة تجارية ضخمة تركز على التقدم والجودة نظراً لما تقدمه.

وتمكّنت شركة شيري في كسب ثقة العملاء في السوق السعودي والشرق الأوسط بشكل عام، حيث تتوفر في المملكة من خلال موديلات السيدان والـ SUV، فيما تتوفر بأحدث موديلاتها في السعودية لدى وكلائها المحليين : شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي إحدى الشركات التابعة لـ محمد يوسف ناغي.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» خلال السطور الآتية كل ما يخص سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، مع استعراض مواصفات شيري تيجو 8 برو 2023 بداية من التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية وحتى أنظمة الأمان والسلامة، وكذلك أداء السيارة لنرى ما إذا كانت تتناسب مع سعر سيارة شيري تيجو 8 برو.

اقرأ أيضــاً: جيتور X70 و شيري تيجو 8 برو: مفاضلة بين سيارتين 7 راكب صينية

كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 وأبرز مواصفاتها في السعودية؟ 4

كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية؟

وبالنظر إلى ما يبحث عنه الجميع بشأن استعراض سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، فإن السيارة تتوفر من خلال وكيلها المحلي والحصري في المملكة العربية السعودية شركة سنابل الحديثة للسيارات بالأسعار والفئات التالية:

  • ويبلغ سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 فئة كومفرت بـ 94,070 ريال سعودي.
  • سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 فئة لكجري بـ 101,890 ريال سعودي.
  • سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 فئة فلاجشيب بـ 111,205 ريال سعودي.
  • سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 فئة انتيليجنت بـ  117,530 ريال سعودي.

مع العلم بأن سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 الذي تم ذكره جاء شاملاً لضريبة القيمة المضافة.

شـــــــاهد أيضــاً:

ما هي أبرز مواصفات شيري تيجو 8 برو 2023 من الخارج؟

وعن مواصفات شيري تيجو 8 برو 2023 من الخارج، فتجد أن السيارة العائلية الصينية جاءت بمظهرها الخارجي العصري مع واجهة أمامية بملامح جريئة وقوية، والتي تجمع بين مجموعة من المزايا التي تتماشى مع سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية.

وحصلت السيارة الإس يو في العائلية على مقدمة جريئة لم تخلو من اللمسات الأنيقة، بالإضافة إلى شبكة أمامية سوداء كبيرة، والتي يتواجد بها تطعيمات فضيّة مما يمنح لمسة جمالية للسيارة من الخارج.

وتأتي تيجو 8 برو مع المصابيح الأمامية الحادة التي تركت بصمة هجومية على المقدمة، وجاءت تلك المصابيح تعمل بتقنية الـ LED، كما حصلت السيارة كذلك على فتحات تهوية بالأسفل، وقد تجد كشافات الضباب الأمامية تمر من منتصف هذه الفتحات في لمسة أنيقة.

ومن الجانب، تلاحظ وجود مرايا جانبية كهربائية وبها إشارات انعطاف، كما ارتكزت السيارة العائلية Chery tiggo 8 pro 2023 على جنوط عجلات من الألمنيوم وبمقاس 18 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، تحظى شيري تيجو 8 برو 2023 بخلوص أرضي مرتفع يضمن أداء متميز على الطرق الوعرة، وذلك بفضل منصة T1X التي جاءت بها.

وفيما يتعلق بـ أبعاد سيارة شيري تيجو 8 برو 2023، فجاءت كما الأرقام التالية:

  • الطول: 4,700 مم.
  • والعرض: 1,860 مم.
  • والارتفاع: 1,764 مم.
  • وطول قاعدة العجلات: 2,710 مم.

اقرأ أيضاً: في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية

كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 وأبرز مواصفاتها في السعودية؟ 9

كيف تبدو مقصورة شيري تيجو 8 برو 2023 من الداخل؟

وبالانتقال إلى مقصورة شيري تيجو 8 برو 2023 من الداخل، تلاحظ أن السيارة العائلية تأتي مع مقصورة متطورة، والتي دُعمت بتجهيزات مختلفة لتعزيز مستوى الراحة والرفاهية حتى تتناسب مع سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023.

وجاءت سيارة شيري تيجو 8 برو تتسع لـ 7 أفراد مع 3 صفوف، وتأتي بمقاعد مكسوة من الجلد تدعم عدة مزايا، فجاء مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا في 6 اتجاهات، بينما مقعد الراكب الأمامي قابلة للتعديل إلكترونيًا، وكذلك تدعم خاصية التدفئة والتبريد.

وتأتي سيارة شيري تيجو 8 برو العائلية مع عجلة قيادة متعددة الوظائف، من أجل سهولة التحكم في أنظمة السيارة أثناء القيادة، كما حصلت على لمسات معدنية مع ملمس راقي لمزيد من اللمسات الأنيقة بالمقصورة، فضلا عن نظام إضاءة داخلية محيطية.

وفيما يخص أنظمة الترفيه داخل مقصورة شيري تيجو 8 برو، ففد زوّدت العلامة الصينية سيارتها بشاشة عدادات رقمية بالكامل من نوع “LCD” مقاس 12.3 بوصة، مع شاشة ترفيه بمقاس 12.3 بوصة، والتي تدعم تلك الشاشة تشغيل الوسائط المتعددة السمعية والمرئية.

وحصلت Chery tiggo 8 pro 2023 أيضاً أسفل من الشاشة الرئيسية على فتحات نظام تكييف حيث جاءت بمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع فتحة تكييف خلفية.

فيما تأتي السيارة الصينية توجد بها شاشة ثانية تركز على تسهيل التحكم في أنظمة السيارة، كما يوجد بالكونسول لوحة شاحن لاسلكي سريع بقدرة 15 واط.

اقرأ أيضاً:  كم يبلغ سعر سيارة شيري اريزو 5 ومواصفاتها في السعودية؟

أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 برو

ويحرص الصانع الصيني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 برو 2023، حيث جاءت السيارة العائلية مزودة بتجهيزات عالية المستوى لتعزيز السلامة لجميع الأفراد بجانب أنظمة مساعدة السائق.

وشملت أبرز أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 برو 2023 ومساعدة السائق على ما يلي:

  • 6 وسائد هوائية.
  • التحكم الإلكتروني في مكابح الانتظار.
  • نظام مساعدة السائق ADAS.
  • جسم عالي الصلابة يشكل 60% من الجسم.
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مساعد الازدحام المروري.
  • التعرف على إشارات المرور تلقائيا.
  • التحكم الذكي في المصابيح الأمامية.
  • نظام البقاء في المسار.
  • تحذير انحراف المسار.
  • تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • نظام مانع التصادم المحتمل في المنطقة الخلفية.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • نظام تحذير ما قبل التصادم.
  • مساعد الازدحام المروري.
  • التحكم الإلكتروني في فرامل الانتظار.

ما هي مواصفات أداء سيارة شيري تيجو 8 برو 2023؟

وفي الأخير، بعد أن رصدنا لكم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 في السعودية، يمكننا أن نستعرض لكم أبرز أرقام أداء السيارة العائلية الصينية، والتي تستمد قوتها من خيارين للمحركات على النحو التالي:

تستمد السيارة الصينية العائلية قوتها في الخيار الأول للمحركات، من محرك تيربو 1.6 لتر، والذي يولّد قوة 194 حصاناً، مع عزم دوران 290 نيوتن.متر من الدوران.

فيما يتميز محرك شيري تيجو 8 برو بكفاءة استهلاك وقود 16.9 كم/لتر، فضلا عن أنه يتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.

أما عن المحرك الثاني، فإنه يتضمن محرك تيربو 2.0 لتر، والذي يولّد قوة 167 حصانا، مع عزم 250 نيوتن.متر من الدوران، ويتميز بكفاءة استهلاك وقود 15.1 كم/لتر، فيما يأتي مع ناقل حركة تتابع متغير CVT.

كم سعر سيارة شيري تيجو 8 برو 2023 وأبرز مواصفاتها في السعودية؟ 16

اقرأ أيضــاً: شيري تستعد لتدشين 3 علامات فرعية جديدة لموديلات الـ SUV في أوروبا خلال العامين القادمين

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

شيري السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة