تويوتا كامري ناسكار

المربع نت – حصلت تويوتا كامري 2025 الجديدة كلياً على أول إصدار رياضي لها والذي يدعى XSE لسباقات الناسكار الأمريكية لموسم 2024 القادم، وتتميز السيارة الجديدة المخصصة للسباقات فقط بالعديد من العناصر التصميمية المماثلة للنسخة الإنتاجية المخصصة للطرقات العامة من الجيل الجديد من كامري.

تم تصميم المظهر الخارجي الجديد لسيارة السباق التي تستند إلى مظهر مشابه لتويوتا كامري 2025 الجديد من قبل تويوتا، و TRD، و كالتي ديزاين التابع للعلامة اليابانية، مع مجموعة مختلفة من التحسينات التصميمية الديناميكية.

تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 1

تويوتا كامري ناسكار

حصلت تويوتا كامري XSE المخصصة لسباقات الناسكار على ملصقات خارجية تحاكي تصميم المصابيح الأمامية الجديدة لكامري، وكذلك مظهر الشبكات الهوائية الأمامية، بالإضافة إلى ملصقات خلفية مشابه لمظهر المصابيح الخلفي الجديدة لسيارة كامري الجديدة كلياً.

أبرز مواصفات تويوتا كامري 2025

قدمت تويوتا النسخة الجديدة من سيارة سباقات ناسكار بمظهر مشابه للجيل الجديد من تويوتا كامري الإنتاجية الخاصة بالطرقات العامة لتسليط الضوء على الجيل الجديد والذي يتميز بلغة تصميم خارجية جديدة مع العديد من التحديثات التقنية الهامة ومحركات هجينة فقط.

تويوتا كامري ناسكار

تستمد كامري الجديدة طاقتها من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يتصل مع زوج من المحركات الكهربائية لتقدم بقوة إجمالية 225 حصان مع نظام الدفع الأمامي للعجلات، أو تتصل بثلاثة محركات كهربائية لتقدم بقوة 232 حصان مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 2 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 3 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 4 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 5 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 6 تويوتا كامري ناسكار

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كامري 2024 جديدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

تويوتا كامري 2002 في الرس

قبل يومين
غير محدد
الرس

تويوتا كامري 2018 في الدمام

قبل يوم
82,000 ريال سعودي
الدمام

تويوتا كامري قراندي 2018 للبيع

قبل 3 أيام
غير محدد
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة