انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا كامري 2025 الجديدة كلياً على أول إصدار رياضي لها والذي يدعى XSE لسباقات الناسكار الأمريكية لموسم 2024 القادم، وتتميز السيارة الجديدة المخصصة للسباقات فقط بالعديد من العناصر التصميمية المماثلة للنسخة الإنتاجية المخصصة للطرقات العامة من الجيل الجديد من كامري.

تم تصميم المظهر الخارجي الجديد لسيارة السباق التي تستند إلى مظهر مشابه لتويوتا كامري 2025 الجديد من قبل تويوتا، و TRD، و كالتي ديزاين التابع للعلامة اليابانية، مع مجموعة مختلفة من التحسينات التصميمية الديناميكية.

تويوتا كامري ناسكار

تويوتا كامري ناسكار

حصلت تويوتا كامري XSE المخصصة لسباقات الناسكار على ملصقات خارجية تحاكي تصميم المصابيح الأمامية الجديدة لكامري، وكذلك مظهر الشبكات الهوائية الأمامية، بالإضافة إلى ملصقات خلفية مشابه لمظهر المصابيح الخلفي الجديدة لسيارة كامري الجديدة كلياً.

أبرز مواصفات تويوتا كامري 2025

قدمت تويوتا النسخة الجديدة من سيارة سباقات ناسكار بمظهر مشابه للجيل الجديد من تويوتا كامري الإنتاجية الخاصة بالطرقات العامة لتسليط الضوء على الجيل الجديد والذي يتميز بلغة تصميم خارجية جديدة مع العديد من التحديثات التقنية الهامة ومحركات هجينة فقط.

تويوتا كامري ناسكار

تستمد كامري الجديدة طاقتها من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يتصل مع زوج من المحركات الكهربائية لتقدم بقوة إجمالية 225 حصان مع نظام الدفع الأمامي للعجلات، أو تتصل بثلاثة محركات كهربائية لتقدم بقوة 232 حصان مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 1 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 2 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 3 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 4 تويوتا كامري تحصل على إصدار XSE المخصص لسباقات ناسكار الأمريكية لعام 2024 5 تويوتا كامري ناسكار

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كامري 2016 في رياض الخبراء

قبل 12 ساعة
غير محدد
رياض الخبراء

تويوتا كامري 2024 GLE سعودي

قبل 10 ساعات
118,000 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل