المربع نت – حصلت بي ام دبليو XM من فئة Label Red على إصدار جديد وحصري لبطولة موتو جي بي العالمية للدرجات النارية والتي تعد سيارة الأمان الجديدة لموسم 2024 القادم من بطولة العالم ببعض التعديلات الرياضية حتى تتوافق مع متطلبات سيارات الأمان الخاصة بالبطولة.

مواصفات بي ام دبليو XM Label Red لبطولة موتو جي بي 2024

بدأت تعديلات بي ام دبليو على XM Label Red بحصولها على مجموعة من الملصقات الخارجية التي تشير إلى كونها سيارة الأمان مع شعار XM الكبير على جانبي السيارة وخطوط تصميمية باللون الأحمر بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من الأضواء الخارجية على سقف السيارة والمصد الأمامي.

السيارة الأقوى في تاريخ بي ام دبليو تتألق في دور سيارة الأمان لبطولة العالم للدراجات النارية 2024

بي ام دبليو XM Label Red

في داخلية بي ام دبليو XM Label Red سوف نرى المقاعد الرياضية الجديدة الأمامية المقدمة من شركة ريكارو مع أحزمة أمان من ست نقاط لتعزيز أمن وسلامة سائقي السيارة، بالإضافة إلى أدوات تحكم إضافية للأضواء الخارجية الجديدة، مع طفاية حريق في حالة حدوث تصادم بين الدراجات النارية.

جائزة حصرية لبطولة موتو جي بي من بي ام دبليو

بالإضافة إلى هذه النسخة من بي ام دبليو XM Label Red قد جلبت العلامة البافارية نسخة إضافية تظهر باللون الأسود في السباق الختامي لموسم 2023 لتسليمها للفائز بجائزة بي ام دبليو M لأسرع زمن، وحصل على هذه النسخة المتسابق فرانشيسكو بانيايا.

بي ام دبليو XM Label Red

لا يعد هذا التعاون الأول بين بي ام دبليو وبطولة العالم للدرجات النارية، حيث تحتفل العلامة أيضاً بكونها المورد الرسمي للسيارات في البطولة لمدة 25 عاماً، ولذلك قامت بي ام دبليو بتقديم طراز XM Label Red والذي يعد أقوى SUV من العلامة الألمانية على الإطلاق.

محرك بي ام دبليو XM

حصلت بي ام دبليو XM على لقب أقوى سيارة SUV من العلامة على الإطلاق حيث تعتمد على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو مع محرك كهربائي بقوة إجمالية 644 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران، وتزداد هذه القوة بإصدار Label Red لتصل إلى 738 حصان و 1,000 نيوتن متر لتصبح واحدة من أقوى سيارات SUV في العالم أيضاً.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: بي ام دبليو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل