المربع نت – يريد البعض التوصل إلى سعر جي ايه سي امكو 2024 المطروحة من جانب الصانع الصيني، وهذه السيارة بتصنيف الكروس أوفر وتأتي جديدة كلياً، من خلال الاعتماد على عدة تجهيزات تظهر على داخلية وخارجية السيارة، وهي مُتاحة بمحرك يعمل على توليد قوة 177 حصان.

سعر جي ايه سي امكو 2024

تأتي هذه السيارة من قِبل علامة جي ايه سي والتي تُعتبر بقائمة العلامات الصينية التي تتخصص في صناعة السيارات، وبالنظر إليها فهي تستند على مجموعة من الخصائص المُنعكسة على عناصر التصميم الداخلي والخارجي، ومن حيث المحرك فهي بمحرك تيربو يتكون من عدد 4 أسطوانات وتنتج من خلاله قوة 177 حصان.

كم سعر جي ايه سي امكو 2024 في السعودية؟ تعرف عليه بالمواصفات

سعر جي ايه سي امكو 2024

يسأل البعض عن سعر جي ايه سي امكو 2024، وهذا يُمكن التوصل إليه عن طريق شركة الجميح للسيارات، بكونها الوكيل الرسمي للصانع الصيني في المملكة العربية السعودية، ومن هذا المُنطلق يُتاح للأفراد اقتناء السيارات مع قابلية التوصل للمواصفات.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة بالمقاعد فهي بتغطية من الجلد، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن سعر جي ايه سي امكو 2024 مع بيان التجهيزات.

سعر سيارة جي ايه سي امكو 2024

كم سعر جي ايه سي امكو 2024 في السعودية؟

يتضح مع رؤية عناصر التصميم الخارجي أن هناك المصابيح الأمامية وهي عاملة بتقنية “LED”، وإذا كان الفرد يقف من جهة غطاء المحرك فيُمكنه مشاهدة الاستناد إلى توظيف الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك، وبجانب البحث عن سعر جي ايه سي امكو 2024 فقد يهتم أحدهم بالتعرف على الأبعاد، ولذلك نُشير إليها في الجدول على النحو التالي:

سعر جي ايه سي امكو 2024 في السعودية

4,680 ممالطول
1,901 ممالعرض
1,670 ممالارتفاع
2,750 ممطول قاعدة العجلات
1,540 كجموزن السيارة (بدون ركاب)

سعر جي ايه سي امكو 2024 بالسعودية

نرى وجود الشبك الأمامي ضمن اللمسات الخارجية من الشركة الصينية، وبالإضافة إلى مصابيح نهارية تسير على نفس النهج بأنها تعمل بتقنية “LED”، وفيما يخص سعر جي ايه سي امكو 2024 فالسيارة موجودة بفئة “GL” وسعرها 91,885 ريال سعودي بما يتضمن نسبة الضريبة المضافة.

محرك جي ايه سي امكو 2024

كيف تبدو جي ايه سي امكو 2024 من الخارج؟

يتبيّن مع متابعة تصميم المصابيح بجهة الأمام فهي تأخذ الشكل النحيف إلى حد ما، وعلى وجه التحديد فهذه السيارة كروس أوفر جديدة كُلياً ، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الجانبية فسوف يتوصل إلى خصائص تتوفر بالمرآة الجانبية، ومن بينها كونها تدعم الطي على نحو كهربائي، مع تزويدها بإشارات الانعطاف وبإمكانية التحكم بها كهربائياً وبخاصية التدفئة.

جي ايه سي امكو 2024 من الخارج

تسير المصابيح بالجهة الخلفية على نفس أسلوب المصابيح بجهة الأمام والمصابيح النهارية، أي تظهر بالاعتماد على تقنية “LED”، كما نشاهد الباب الخلفي بضبط كهربائي.

وقد يتم السؤال عن العجلات التي ترتكز عليها السيارة بجانب سعر جي ايه سي امكو 2024، وهنا فالسيارة ترتكز على عجلات من الألمنيوم بمقاس 19 بوصة، وبعد الحديث عن السيارة من الجهة الخارجية نعرض لكم خصائص المقصورة بالسطور التالية.

صور جي ايه سي امكو 2024 من الخارج

كيف تبدو جي ايه سي امكو 2024 من الداخل؟

حرصت الشركة الصينية على إضافة عدة لمسات تظهر بوضوح في داخلية السيارة، سواء على مستوى التقنيات أو المواد التي تُستخدم، وعلى سبيل المثال فالسيارة بمقاعد بتغطية من الجلد، كما أن المقود أيضاً مُغطى من الجلد وبوظائف مُتعددة.

جي ايه سي امكو 2024 من الداخل

يتم التحكم في تعديل المقاعد الأمامية على نحو كهربائي، وفيما يتعلق أيضاً بهذه المقاعد فهي تدعم خاصية التهوئة، ويُتيح سعر جي ايه سي امكو 2024 الحصول على ميزة دعم الأوامر الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية، أما بالتوجه ناحية مكيف الهواء فهو بتحكم أوتوماتيكي.

تستند السيارة إلى بعض التقنيات من أجل دعم نظام الترفيه، ومن بين هذه الأنظمة نشاهد الدعم لخاصية البلوتوث، بما يجعل من السهل على الأفراد توصيل الجوالات الخاصة بهم، ونتحدث بشكل أكبر عن النظام الترفيهي بالفقرة التالية مع الإشارة للنظام الصوتي.

صور جي ايه سي امكو 2024 من الداخل

نظام ترفيه سيارة جي ايه سي امكو 2024

تنضم شاشة عرض العدادت إلى قائمة تجهيزات هذه السيارة، والتي تقوم بدورها بعرض البيانات والمعلومات المتعلقة بعملية القيادة وتفاصيل الرحلة، وتتزود جي ايه سي امكو 2024 بشاشة عدادات ذات مقاس 7 بوصة، وبالإضافة إلى شاشة أخرى تتخصص بالنظام الترفيهي.

هناك شاشة ترفيه بالسيارة ومقاسها 10.1 بوصة، كما تدعم نظام أبل كار بلاي، كما يُعتبر النظام الصوتي من ضمن الأمور التي يكثر البحث عنها من جانب الأشخاص.

نظام ترفيه سيارة جي ايه سي امكو 2024

ومع متابعة هذا التجهيز السابق ذكره تحديداً، فالسيارة بنظام صوت يتكون من عدد 6 سماعات، وبعد التحدث عن سعر جي ايه سي امكو 2024 وعرض المواصفات من الجهة الخارجية والداخلية، فنذكر لكم تقنيات الأمان والأنظمة التي تدعم الحماية بالسطور التالية.

نظام ترفيه جي ايه سي امكو 2024

أنظمة الأمن والسلامة في جي ايه سي امكو 2024

قامت شركة جي ايه سي بتوظيف بعض الوسائل لدعم الأمان، ومن بينها نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة للانغلاق، كما يُضاف إلى ذلك النظام تحذيري ينبه السائق إلى حركة المرور في اتجاه الخلف.

شاهد أيضاً:

هناك كاميرا 360 درجة بما يساهم في توفير رؤية شاملة حول السيارة مع وجود الحساسات الخلفية، وهذه الأمور من شأنها تسهيل عمليات الركن والتنقل في المساحات الضيقة.

كما تنضم الوسائد الهوائية إلى عناصر الحماية، والسيارة ذات 6 وسائد هوائية وهي تقلل من تأثير التصادم، وتحمي الأشخاص من الإصابات، سواء بتفادي الأضرار التي قد تحدث نتيجة للتصادم أو تقليل الشدة والتأثير السلبي.

يوجد أيضاً نظام توزيع الفرامل الإلكتروني، مع مثبت للسرعة متكيف، وبنظام الكشف عن المنطقة العمياء، ونظام تحذيري بشأن الخروج عن المسار.

أنظمة الأمن والسلامة في جي ايه سي امكو 2024

جي ايه سي امكو 2024 كم حصان؟

نتوصل إلى هنا لجزء يحظى باهتمام ليس بالقليل، فكما يبحث البعض عن سعر جي ايه سي امكو 2024 فهناك مجموعة من الأفراد تحرص على متابعة مواصفات الأداء، بما يشمل نوع المحرك التي تعتمد عليه السيارة، وبالإضافة إلى ناقل الحركة ومنظومة الدفع بوجه عام، وفي هذا المحور فالسيارة ذات محرك تيربو 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر وقوته 177 حصان، وبعزم دوران 270 نيوتن. متر.

جي ايه سي امكو 2024 كم حصان

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة يتكون من 7 سرعات ونوعه دبل كلتش، وبهذه الحالة توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وفيما يرتبط بصرفية الوقود فهي 18.2كم/ لتر، أما سعة خزان الوقود فتُصبح 55 لتر.

اقرأ أيضاً: كم سعر جي ايه سي GS3 امزوم 2024 بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

جي ايه سي المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل